أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / السويد تحتفل بعيدها القومي بسفارتها في القاهرة

السويد تحتفل بعيدها القومي بسفارتها في القاهرة

كتب – محمد الحر

 تنظم سفارة السويد بالقاهرة احتفالية في ال6 من يونيو 2013 بمناسبة العيد القومي للسويد، لتشارك المصريين الاحتفال بهذا اليوم و التأكيد على العلاقات العميقة و التاريخية بين الشعبين المصري و السويدي.

 مثل هذا الحدث، و الذي ينظم بشكل منتظم كل عام، فرصة فريدة و ملتقى يجمع كل عام أكثر من 600 شخص من المصريين و من الجالية السويدية في مصر، حيث يقوموا بتبادل الخبرات و المعرفة، إلى جانب بحث سبل للتعاون في مختلف المجالات.

 سوف تقوم سفيرة السويد بالقاهرة، مالين شيرى، بافتتاح الاحتفالية و عرض لأهم المحطات المتعلقة بالعلاقات المصرية السويدية خلال العام الماضي سواء في المجال الثقافي أو الاقتصادي أو السياسي، هذا بالإضافة إلى أوجه التعاون في المستقبل.كما ستضم الاحتفالية بازار كبير تشارك فيه كبرى الشركات السويدية المتواجدة في مصر، حيث تقوم بعرض خدماتها للزوار. هذا إلى جانب ركن مخصص لتذوق أكلات من المطبخ السويدي و التعرف على الثقافة السويدية.

يتم تنظيم العيد القومي للسويد بالتعاون مع الشركات السويدية التالية: شركة ألكترولوكس للأجهزة الكهربائية، شركة أى بى بى لتكنولوجيا الطاقة، شركة ايكيا للأثاث المنزلي، شركة أريكسون للاتصالات، شركة جامبرو للتكنولوجية الطبية، شركة أوريفلام لمستحضرات التجميل، شركة سكانسكا لسيارات النقل، شركة سويديش جروب للصناعات الخشبية، شركة تيترا باك للتعبئة و شركة فولفو للسيارات.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com