أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / المصرى اليوم : «الإسماعيلي» أمام «البنزرتي» الفوز برباعية نظيفة أو الوداع

المصرى اليوم : «الإسماعيلي» أمام «البنزرتي» الفوز برباعية نظيفة أو الوداع

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي اختباراً صعباً عندما يستضيف، فى الثامنة مساء  اليوم «الأحد»، نظيره البنزرتي التونسي فى إياب دور الـ16 الثاني لبطولة كأس الاتحاد الأفريقية «الكونفدرالية»، ويدير المباراة طاقم تحكيم من بتسوانا بقيادة الدولى «بوندو تجوشوا ومساعديه «ميروباى ميتشباك» و«موناكوام موام» والحكم الرابع «جوان لاكفونا» ويراقبها أحمد بن سكران من الجزائر.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بمدينة بنزرت التونسية قد انتهت بفوز البنزرتى بثلاثة أهداف نظيفة ويحتاج الفريق للفوز برباعية نظيفة لمواصلة مسيرته فى البطولة.

من جانبه، أكد محمد وهبة، المدير الفنى، صعوبة المهمة وقال: «كل شىء وارد فى كرة القدم، وليس صعباً أن يخسر البنزرتى بنفس النتيجة أو أكثر». وأضاف: «أنا مستمر مع الفريق لنهاية الموسم وتراجعت عن قرارى بالرحيل بعد مباراتى البنزرتى والواسطى بعد تجديد مجلس الإدارة الثقة بى.

ويسعى الإسماعيلى لمباغتة الضيوف بهدف مبكر ووضعهم تحت ضغط وسيلعب مهاجماً من البداية معتمداً على مهارات عمر جمال وأحمد خيرى وجون أنطوى وأحمد على، فيما استقر على الدفع بمحمود متولى ومحمد شريف فى الدفاع.

وفى المقابل، يدخل «البنزرتي» المواجهة بأعصاب مستريحة، ومن المنتظر أن يلعب بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com