14173 فى اليوم الثاني للإستفتاء علي التعديلات الدستورية بمشتول السوق .

75

 

 

كتب – عبدالحميدشومان

اغلقت االلجان الانتخابية بمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية ابوابها تمام التاسعة من مساء الاحد وهو اليوم الثاني بالاستفتاء علي التعديلات ببعض المواد الدستورية.
كانت غرفة العمليات برئاسة مركز مشتول السوق تتابع مع اللجان الفرعية بالمركز والتي اسفرت عن نزول 14173 مواطن وهذا الرقم يتضاعف عن اليوم الاول الذي اسفر عن نزول6820 مواطن.

ومن الجدير بالذكر ان اجمالي عدد من لهم حق التصويت بالمركز118670 ناخب موزعين علي 33 مقر انتخابي بهم 65 صندوق بكافه الوحدات المحلية بالمركز مشتول المدينة والمنير والصحافة ونبتيت وكفرابراش.

وقال الاستاذ محمد حجازي رئيس المركز بأن تزايد الاقبال في اليوم الثاني هو انتصار للمواطن المشتولي الذي اثبت وعيه ووطنيته بالمشاركة الايجابية بالاستفتاء علي تعديل بعض مواد الدستور المصري
لرسم خريطة المستقبل وإستكمال مسيرة البناء والتنمية .

وأضاف حجازي الذي يترأس غرفة عمليات المركز بأن تزايد عدد المواطنين في اليوم الثاني جاء نتيجه الحس الوطني لدي ابناء المركز الذي نتج عنه إقبالاً ملحوظا من خلال البيانات التي تتلقاها الغرفه من اللجان الفرعية علي مدار الساعة منذ ساعة البدء حتي ساعة الانتهاء.
وقال ان غدا الاثنين هو اليوم الثالث والاخير وننتظر المزيد من توافد المواطنين لنثبت للعالم اجمع اننا قادرون.

واضاف رئيس المركز بأن الفرصه متاحة امام الوافدين للادلاء باصواتهم باقرب لجنه اينما تواجد المغترب.. وعرف المغتربين من ابناء مشتول اصحاب محلات الاقامة المسجلة ببطاقات الرقم القومي بمحافظات اخري كما اشاد في ذلك الامر بالتسهيلات التي وضعتها الهيئة العامة للانتخابات برئاسة المستشار لاشين ابراهيم.

التعليقات مغلقة.