الاسماعيلى يواصل عروضه الهزيلة ويتعادل مع انبى سلبيا

10

كتب- خالد الظواهرى 

واصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاسماعيلى سلسلة عروضه الهزيله حتى اصبح بلاشكل ولا هوية وتعادل مع انبى سلبيا فى المباراة التى اقيمت بينهما بملعب بتروسبورت ضمن المباريات المؤجلة لمنافسات بطولة الدورى الممتاز وكان الحارس محمد فوزى نجم المباراة الاول انقذ الفريق فى الدقائق الاخيرة وزاد عن مرماه ببساله 

ورغم سوء الاداء وعدم رضا الجماهير عن الفريق الا انه كان اخطر فى لحظات كثيرة من اللقاء ولكنه عجز عن هز شباك الفريق البترولي من خلال الفرص التي اتحيت له.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الدراويش إلي 32 نقطة في المركز التاسع، بينما وصل انبي للنقطة 23 في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري المصري.

سموحة يدخل معمعة الهبوط 

وواصل فريق  نادي سموحة نتائجه المخيبة وتلقى خسارة جديدة على يد وادي دجلة بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 27 للمسابقة  … تقدم دجلة في الدقيقة 21 وفي الشوط الثاني استطاع ديريك نسيمبامبي في إدراك هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 52، قبل أن يرد الفريق الدجلاوي بهدفين عن طريق إبراهيما نداي وحسام عرفات في الدقيقتين 63، 69، وقلص حسام حسن الفارق وسجل الهدف الثاني للفريق السكندري في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد وادي دجلة إلي 30 نقطة ويتقدم للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد سموحة عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر

 

 

التعليقات مغلقة.