عودة قطار الدورى اليوم : الاسماعيلى يواجه انبى ..والمصرى يسعى لتخطى ذئاب الجبل

5

 

 

 

يعود قطار الدورى مرة أخرى بعد فترة التوقف لظروف خوض المنتخب مباراتين مع النيجر وودية نيجيريا خلال الأجندة الدولية، ويلتقى المصرى مع المقاولون العرب فى الرابعة عصر اليوم الجمعة على ملعب استاد الجيش بالسويس ضمن الجولة السابعة والعشرين للدورى.

يدخل المصرى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد نجاحه فى القفز للمركز الرابع برصيد ٤١ نقطة بعد توالى الانتصارات تحت قيادة إيهاب جلال، ليتجاوز تعثره بعد الرحيل المفاجئ للمدرب السابق حسام حسن. ويسعى المصرى للحفاظ على مركزه أمام ذئاب الجبل، وشهدت التدريبات التى خاضها الفريق تركيزاً كبيراً من الجهاز الفنى على النواحى الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق المقاولون العرب، وشهدت التقسيمة التى اختتم بها المران حماساً كبيراً من جميع اللاعبين.

على الجانب الآخر، يبحث المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس عن تجاوز عقبة المصرى لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبى محملا بمعنويات مرتفعة بعد أن فرض التعادل ٢-٢ على الزمالك فى مباراته الأخيرة، ليصل إلى المركز السادس بفارق ٦ نقاط عن المصرى مع تبقى ٨ مباريات أمام كل منهما على نهاية المسابقة.

وفى مباراة أخرى بنفس الجولة يبحث سموحة المتعثر عن أول فوز منذ أكتوبر الماضى مع مدربه الجديد حسام حسن عندما يواجه وادى دجلة اليوم بهدف الابتعاد عن منطقة الخطر.

يحتل سموحة الذى يقودة حسام حسن، المركز الخامس عشر برصيد ٢٥ نقطة ويتطلع لكسر حاجز نزيف النقاط الذى وضع الفريق فى مؤقف حرج بالجدول وحرص العميد خلال فترة التوقف على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون لتجنب تكرارها، فيما يبحث وادى دجلة بقيادة تاكيس جونياس، عن انتصار يقفز بالفريق إلى مركز أفضل حيث يحتل حاليا المركز الثالث عشر برصيد ٢٧ نقطة. على الجانب الآخر، يواجه الإسماعيلى نظيره إنبى فى السابعة مساء فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والعشرين للدورى. وتبدو الفرصة سانحة أمام الإسماعيلى لدخول المربع الذهبى فى وقت لاحق إذ يملك حاليا ٣١ نقطة وتتبقى له ٤ مباريات مؤجلة، وسيكون مرشحا للفوز على إنبى متذيل الترتيب.

تحضيرات الدروايش شهدت منافسة شرسة بين اللاعبين ما أسعد سدومير يانفيسكى الذى قام بتكثيف الجرعات التدريبية لجميع العناصر للوصول بهم إلى أعلى فورمة تساعدهم على الظهور بمستوى جيد خلال اللقاء.

المصرى اليوم

 

التعليقات مغلقة.