أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / القمة المصرية ” 117 ” تخطف أنظار جماهير المغرب العربي “تقرير “

القمة المصرية ” 117 ” تخطف أنظار جماهير المغرب العربي “تقرير “

 

عمر علام 
جرت العادة أن تشهد مباراة القمة الـ117، بين الأهلي والزمالك، في الثلاثين من مارس الجاري، زخمًا جماهيرًا كبيرًا نظرًا لشعبية الناديين في مصر، حيث ينقسم الشعب المصري بين مشجع للزمالك ومناصر للأهلي.

لكن القمة الـ117 ستكون أكثر سخونة ومتابعة حيث تنتظر الجماهير التونسية والمغربية مباراة القمة لمشاهدة نجومهم المحترفين بصفوف الفريقين.

حرارة الجماهير المغاربية (تونس – المغرب – الجزائر) ستضفي رونقًا خاصَا لمباراة الأهلي والزمالك، حيث يتواجد 6 لاعبين من المنتظر أن تحوي المباراة أسمائهم من بلاد المغرب وتونس.

الزمالك سيحوز نصيب الأسد من مشجعي المغرب العربي، حيث يضم فريقه 3 لاعبين هم : فرجاني ساسي(تونس)، خالد بوطيب(المغرب)، حميد أحداد(المغرب)، ويملك الأهلي خدمات لاعبين هما: وليد أزارو(المغرب)، وعلي معلول(تونس).

مشجعو الصفاقسي سترفع الأعلام الحمراء من أجل نجمهم ,وقائدهم علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، وعلى الطرف الأخر من الطاولة تأتي جماهير الترجي الرياضي التي ستساند نجمها فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك.

جماهير النجم الساحلي لن تقف مكتفة الأيدي وستحذو حذو جماهير الصفاقسي والترجي، وستدعم حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق السابق والزمالك الحالي قي مباراة القمة.

مواجهة الأهلي والزمالك وصراع الجماهيرعلى السوشيال ميديا  وصل المغرب وفعل بجماهيرها مثلما فعل في تونس. أنصار فريق الدفاع الحسني الجديدي سينقسمون بين مشجع للأهلي دعمًا لوليد أزارو مهاجم الفريق السابق والأهلي الحالي ، أو مؤازرٍ للزمالك من أجل حميد أحداد جناح الفريق المغربي أيَضًا.. والذى انضم للزمالك مع بداية هذا الموسم

خالد بوطيب الذي لم يلعب لأيٍ من الأندية المحلية في المغرب، سيكون لازمًا على محبي كرة القدم المغربية مساندته قبل لقاء القمة، خاصة وأن بوطيب يعد من أبرز لاعبي منتخب أسود الأطلس فى الوقت الحالي.

إذن القمة الـ117 ستكون مختلفة في العديد من الأشياء، بدايةً من الزخم الجماهيري بانضمام جماهير تونس والمغرب إلى الجماهير المصرية، وانتهاءً بتصدر الزمالك للدوري على حساب الأهلي بفارق نقطتين الأمر الذي سيجعل من القمة محفل ناري وممتع على كافة المستويات.

خالد بوطيب بقميص منتخب المغربي

على معلول بقميص الصفاقسي 

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com