الفرعون المصرى “محمد صلاح “من أبرز 10 صفقات بالميركاتو الصيفى

2

 

 

يبدو أن الصفقات المدوية والمرتقبة والمزمع إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة اشتعلت سريعًا وفي وقت مبكر للغاية قبل بداية الميركاتو الصيفي، في يونيو المقبل وفيما يلي أبرز 10 صفقات من المنتظر إبرامها في ميركاتو الصيف المقبل:

محمد صلاح

أكدت العديد من التقارير الصحفية موخرًا وعلى رأسها صحف «ديلي ميل» البريطانية، و«أس»، و«دون بالون» الإسبانيتين  على أن اللاعب المصري صاحب الـ 26 عامًا ونجم ليفربول محمد صلاح أحد أبرز المرشحين للانضمام إلى صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار موقع «دون بالون» الإسباني في وقت سابق إلى أن الويلزي جاريث بيل لن يكون ضمن خطط الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي بالموسم الجديد، وأن صلاح هو الأقرب لخلافة اللاعب الويلزي في الريال.

في المقابل أكدت العديد من الصحف الإيطالية الكبيرة على رغبة إدارة نادي يوفنتوس في التعاقد مع صلاح، وأن إدارة السيدة العجوز تسعى لإبرام صفقة تبادلية مع ليفربول ينتقل بموجبها صانع ألعاب يوفنتوس ديبالا إلى الريدز بالإضافة إلى 50 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات صلاح.

مبابي

أشارت العديد من الصحف العالمية مؤخرًاـ وعلى رأسها الصحيفة الفرنسية الشهيرة «فرانس فوتبول» إلى سعي الريال للتعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي، ونجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي مقابل 280 مليون يورو ليصبح بذلك الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم.

 نيمار

يعد الجناح الدولي البرازيلي صاحب الـ 27 عامًا هو الأبرز بين جميع الصفقات المنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أشارت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن فلورنتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، مستعد لتقديم صفقة تبلغ قيمتها 350 مليون يورو لحسم صفقة البرازيلي على خدمات نيمار، ليعزز رقمه القياسي كأغلى لاعب في العالم، بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان بصفقة تاريخية بلغت 222 مليون يورو من برشلونة الإسباني.

دي ليخت

دخلت العديد من الأندية الكبرى بالقارة الأوروبية وعلى رأسها فرق برشلونة، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس، وبايرن ميونخ في سباق محتدم من أجل التعاقد مع صخرة دفاع أياكس الدولي الهولندي الشاب صاحب الـ 19 عامًا ماتياس دي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، الخميس، على أن نادي برشلونة هو الأقرب للظفر بخدمات اللاعب الهولندي في الصيف، وأن النادي الكتالوني عقد عدة جلسات مع إدارة أياكس من التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأنها اقتربت من حسم تلك الصفقة، ولا يتبقى فقط سوى الاتفاق على شروط اللاعب الخاصة.

وفي ذات السياق كشفت صحيفة «آس» الإسبانية، أن المدير الرياضي لنادي يوفنتوس فابيو براتيتشي تواجد في مدرجات مباراة ألمانيا وهولندا لمتابعة أداء ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمام ريال مدريد، تمهيداً للتفاوض على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أنه من المرجح أن ينضم اللاعب الشاب لليوفي في الصيف المقبل في صفقة قد تتجاوز 60 مليون يورو، بعد الأداء اللافت الذي قدمه مع فريقه منذ انطلاق منافسات الموسم الجاري.

ساديو ماني

أشارت العديد من التقارير الصحفية مؤخرًا إلى رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع جناج ليفربول، الدولي السنغالي ساديو ماني الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة «آس» الإسبانية في وقت سابق إلى أنه في ظل تألق ماني اللافت مع ليفربول هذا الموسم، وتسجيله 20 هدفًا حتى الآن مع الريدز في مختلف البطولات، منهم 17 هدفًا بالدوري الإنجليزي شجعت الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي في أن يتزعم فكرة التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل.

وأكد موقع «ليفربول إيكو» في وقت سابق أيضًا على أن ليفربول لن يستغنى عن اللاعب بأقل من 180 مليون يورو، في الوقت الذي تسعى فيه إدارة الميرينجي لتخفيض المبلغ المعروض من أجل إدخال أحد لاعبي الميرينجي في صفقة تبادلية قد يكون ماركو أسينسيو ضمن تلك الصفقة التبادلية مع ليفربول.

جاريث بيل

تسعى إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع الجناح الدولي الويلزي جاريث بيل، لاعب نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة «صن» البريطانية على أن إدارة نادي بايرن ميونخ تسعى للتقدم بعرض خيالي لنظيرتها ريال مدريد، وذلك من أجل إقناعها بالتعاقد مع جاريث بيل الصيف المقبل مقابل 150 مليون جنيه استيرليني.

وأبدى العملاق البافاري أيضًا استعداده أيضًا لدفع راتب إسبوعي للاعب الويلزي مقابل 650 ألف استيرليني.

إيدين هازارد

أكدت العديد من الصحف البريطانية والإسبانية خلال الفترة الأخيرة على أن إدارة نادي ريال مدريد اقتربت بشكل كبير من حسم صفقة إيدين هازارد، جناح نادي تشيلسي بالصيف.

ووفقًا لما أشارت إليه العديد من الصحف وعلى رأسها صحيفة «مترو» البريطانية المهتمة بالانتقالات في مختلف أنحاء العالم، فإن اللاعب على أعتاب الريال مقابل 117 مليون يورو.

رافاييل فاران

أكدت العديد من الصحف العالمية على أن المدافع الدولي الفرنسي، ولاعب ريال مدريد يرغب في الرحيل عن النادي الملكي الصيف المقابل، لاسيما وأنه يرغب في خوض تحدي جديد مع فريق آخر، وأنه يرى أنه حقق العديد من الإنجازات رفقة الملكي والتي أرضت غروره بشكل كبير.

وأشار موقع «Le 10 sport» الفرنسي إلى أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، وضع خطة من أجل التعاقد مع رافاييل فاران مقابل 80 مليون يورو، الصيف المقبل.

أدريان رابيو

أصبح نادي برشلونة الإسباني قريبا من إعلان التعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان، بشكل رسمي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريقه بنهاية الموسم الحالي 2018-2019.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة أنهى تفاصيل الحصول على خدمات رابيو، سواء الراتب، ومكافأة التوقيع، حيث سيحصل اللاعب عليها بسبب اختياره البلاوجرانا، عقب انتهاء عقده العملاق الباريسي.

خاليدو كوليبالي

تسعى العديد من كبرى الأندية الأوروبية للتعاقد مع المدافع الدولي السنغالي، ولاعب نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا ما أشارت إليه العديد من الصحف مؤخرًا.

وكان موقع «فور فور تو» قد أكد أندية مانشستر يونايتد، وريال مدريد، وباريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع المدافع السنغالي صاحب الـ 27 عامًا، في الوقت ذاته زعمت العديد من التقارير الصحفية البريطانية مؤخرًا أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي صدم فريق العاصمة الإسبانية، بعدما حدد سعراً خرافياً لبيع اللاعب السنغالي واشترط الحصول على عرض بقيمة 150 مليون يورو للتفريط في خدمات كوليبالي.

 

التعليقات مغلقة.