أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / قطاع المناطق بالاسماعيلية يكرم 200 موظف من العاملين بشركة المصرية للاتصالات

قطاع المناطق بالاسماعيلية يكرم 200 موظف من العاملين بشركة المصرية للاتصالات

 

 

 

 

 

اقام قطاع مناطق الاسماعيلية بالشركة المصرية للاتصالات احتفالاكبيرا لتكريم العاملين بالشركة و الذين ساهموا في انجاح منظومة العمل و الأداء بالمحافظة و رفع مستوى الخدمة في مراكز المبيعات على مستوى المنطقة.

حضر الاحتفالية المهندس العربى صابر رئيس قطاعات الاسماعيلية والذى اثنى في كلمته على جميع العاملين بالمنطقة و بالنادى الاجتماعى للشركة و القائمين على الانشطة الرياضية والتى اثارت اعجاب السيد المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات اثناء زيارته الاخيرة للقطاع
و خلال الحفل تم تكريم عدد 200 موظف من العاملين بالشركة ممن اثروا الاداء بمنظومة العمل  وعددا من اصحاب الخبرة و الذين ساهموا بالكثير اثناء فترة خدمتهم بالشركة.
كما تم تكريم ابطال الفرق الرياضية بالنادى و الذين استطاعوا احراز عددا كبيرا من المراكز المتقدمة في بطولات المنطقة و بطولات الجمهورية في رياضات الكاراتيه و الجودو و الكونغ فو.
حضر مراسم التكريم المهندس حسام مصطفى مدير عام منطقة الاسماعيلية للتليفونات و المهندس عبد الجبير عبد الحليم  مدير عام سنترالات بورسعيد و المحاسب جمال الشامى المدير التنفيذى للنادى , و اعضاء مجلس ادارة النادى و المديرين الفنيين للفرق الرياضية بالشركة

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com