المصرى يعسكر فى برج العرب استعدادا لمواجهة بتروجيت السبت ..والعميد يستدعى سعيد مراد للمعسكر

7

جدية والتزام وروح جديدة فى مران المصرى اليوم وقرر العميد حسام حسن الدخول فى معسكر مغلق استعداداً لمواجهة بتروجيت بالجولة التاسعة عشر من الدوري عصر السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب ،حيث أدى الفريق مرانه عصر اليوم على أحد ملاعب برج العرب وهو المران الذي استمر لما يقرب من 75 دقيقة.
وقبيل بدء المران حرص الكابتن حسام حسن على الاجتماع بلاعبيه موضحاً لهم بشكل سريع العديد من الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين خلال مباراة أمس أمام وادي دجلة والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ، مطالباً لاعبيه بعدم التفريط من أي من نقاط المباريات القادمة حرصاً على التواجد دائماً في المربع الذهبي على أقل تقدير.
أما عن المران فقد جاء خفيفاً لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس كاملةً ، فيما خاض باقي اللاعبين مراناً قوياً للغاية ركز فيه العميد على عدد من التدريبات الخططية ، وشهد المران مشاركة اللاعب سعيد مراد والذي استدعاه الجهاز الفني لمعسكر الفريق عقب نهاية مباراة أمس ، حيث ظهر اللاعب بمستوى طيب نال معه تشجيع الجهاز الفني وزملائه من اللاعبين.

وانتظم سعيد مراد لاعب الفريق في معسكر الفريق المغلق لتعويض غياب البوركينابي إيسوف واتارا الذي تأكد غيابه عن المباراة المقبلة بعد حصوله على الانذار الثالث في مباراة وادي دجلة 

التعليقات مغلقة.