مطلوب محررين و مراسلين من الجنسين

13

مطلوب محررين و مراسلين من الجنسين

 ومن جميع المحافظات للعمل والتدريب فى جريدة القنال نيوز ( الجريدة ورقية و الالكترونية )

لديهم قدرة على تحرير اخبار متنوعة سياسية اقتصادية اجتماعية ولديهم قدرة على تغطية الاحداث في مناطقهم بشكل احترافي وموضوعي , الخبرة غير مطلوبة .

يكون العمل عن بعد من خلال ارسال المقالات والمواضيع عن طريق الايميل , ويتم التحويل الى حساب المحرر في أي محافظة كانت .

تكون الفترة الاولى تجريبية وتدريبية لمدة 3 اشهر يتم التواصل بين ادارة التحرير والمحررين حيث يتوجب ارسال على الاقل عدد ( 15 مقالة , تحقيق , حوار) بمعدل 15 مواضيع شهريا بعدها التعاقد بشكل دائم مع المحرر المتقدم.

 

المهارات:

  • اجادة اللغة العربية (كتابة , قراءة , محادثة).
  • القدرة على تغطية الاحداث بشكل منهجي وموضوعي وتحمل المسؤولية الكاملة تجاه اي جهة في حال التحيز وعدم الحياد والموضوعية .
  • القدرة على الكتابة باسلوب لغوي محبب , بسيط , معبر .
  • القدرة على التعامل مع الكومبيوتر .
  • القدرة على التصوير ( مبادئ اساسية) .

للتسجيل معنا في الموقع

 

[contact-form to=”elcanal.news@gmail.com” subject=”مطلوب محررين”][contact-field label=”الاسم كامل” type=”name” required=”1″][contact-field label=”رقم الهاتف” type=”text” required=”1″][contact-field label=”رقم هاتف واتساب للتواصل عليه” type=”text”][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email” required=”1″][contact-field label=”المحافظة” type=”text” required=”1″][contact-field label=”المؤهل الدراسي” type=”text” required=”1″][contact-field label=”الجنس” type=”radio” required=”1″ options=”ذكر,انثى”][contact-field label=”كيف تعرف على القنال نيوز” type=”radio” required=”1″ options=”فيس بوك,صديق,محرك البحث,تويتر,شي اخر”][/contact-form]

التعليقات مغلقة.