كاسك يامصرى …يومك يامصرى ..قوم وفرحنى ؟

9

يلتقي اليوم الثلاثاء فريقا الاهلى والمصرى الثامنة مساء بملعب برج العرب  فى نهائى كأس مصر بالنسخة رقم 87 وهى عُمر البطولة حتى الآن.وحشد ابناء بورسعيد طاقتهم لاسعاد جماهيرهم التى ستؤازهم من ملعب استاد بورسعيد للمشاهدة عبر شاشات كبيرة كما فعلت فى لقاء الزمالك الاخيرى واليوم هو موعد لاعبى المصرى والتؤام حسام وابراهيم حسن لتسطير انجاز جديد يضاف لسجلاتهم وعبثا بمن يظن ان المصرى الاقل حظوظا للفوز بالكاس فهو يومك يامصرى قوم وفرحنى هكذا تشعر جماهير بورسعيد 

ويدير هذه المباراة  طاقم تحكيم نرويجى مكوّنًا من سفين أودفار موين (النرويج) حكم ساحة، وكيم توماس مساعد أول، وماجنوس لاندبرج حكم مساعد ثانٍ، وبدوى حميدة (مصر) حكما رابعًا.

اليوم.. يحسم هوية بطل مسابقة كأس مصر لموسم2017/2016 والفائز به فريق عاني كثيرا من الحرمان وتذوق طعم التتويج بطلا للبطولة الأقدم قمة الليلة, بين فريقين أحدهما وهو الأهلي يبحث عن الثنائية المحلية واستعادة لقب غاب عن النادي منذ10 سنوات, والثاني وهو المصري يسعي لكتابة مجد جديد وإحراز ثاني لقب في تاريخه علي الإطلاق وهو كأس مصر الذي فاز بها قبل19 عاما مع جيل1998 وهي البطولة الوحيدة التي حققها المصري البورسعيدي عبر تاريخه الطويل ويسعي اليوم للحصول علي النجمة الثانية.

مباراة الليلة هي لقاء بطل قديم لكأس مصر; حيث يسعي كلا الفريقين لتحقيق إنجاز تاريخي بعد أن وصلا إلي المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق لكسر هيمنة الزمالك علي لقب البطولة التي حققها الفريق الأبيض في آخر4 سنوات.

هل هي قمة حقيقية؟.. هو أول سؤال يطرح نفسه في قمة الليلة, والإجابة نعم فالكأس سيذهب لأحد الفريقين من أفضل فرق الموسم سواء الأهلي الذي فاز ببطولة الدوري الممتاز أو المصري البورسعيدي الذي حل رابعا ونجح في إقصاء الزمالك حامل لقب النسخ الأربع الأخيرة وهزمه بهدفين مقابل لا شيء في نصف النهائي.

 

 

 

التعليقات مغلقة.