أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / Baidu تنجح فى تنظيم أول مؤتمر لأصحاب ومديرى المواقع فى مصر

Baidu تنجح فى تنظيم أول مؤتمر لأصحاب ومديرى المواقع فى مصر

 

 

 

 

الصصصورة

 

 

كتب : صبرى غانم
أقيم أول مؤتمر لأصحاب ومديرى المواقع فى مصر بواسطة شركة Baidu والذى شهد نجاحا كبيرا. فقد حضر عدد 202 من أصحاب ومديرى المواقع وشركاء Baidu ، تضمنوا معظم المواقع الشهيرة فى جميع محافظات مصر الكبرى، و قد كان لهذا المؤتمر دورا ايجابيا كبيرا فى تأسيس شهرة العلامة التجارية ل Baidu فى قطاع الانترنت فى مصر .
وكان موضوع أو شعار المؤتمر الرئيسى هذه المرة هو “لنتشارك سويا”، قد تم تعريف الحضور من أصحاب ومديرى المواقع والشركاء بشركة Baidu واستراتيجيتها العالمية ومنتجاتها ومشوار هذه المنتجات فى مصر حتى الآن، كما تم التعرف على أشكال التعاون المشترك وغيرها، والهدف هو تعزيز علاقات التعاون بين Baidu وشركائها ، وبناء سمعة جيدة للشركة فى قطاع الانترنت بمصر.
ألقت السيدة منغ تشيو وانغ (meng qiu wang) نائب رئيس الشركة كلمة الافتتاح ، و أظهرت للشركاء المصريين قوة شركة Baidu حيث أنها ثانى أكبر محرك بحث فى العالم وأكبر محرك بحث باللغة الصينية فى العالم، كما ذكرت منصة Baidu المفتوحة والتى ستقدم فرص كبيرة للشركاء المصريين. وعلى الجانب الأخركان هناك تفاعل كبير من جانب الحضور تجاه التعاون مع Baidu معبرين عن آمالهم الصادقة فى التعاون مع Baidu و الاشتراك معها فى بناء منظومة انترنت صحية (متكاملة أو حيوية) هادفة للربح المشترك فى مصر .
دخلت Baidu السوق المصرى فى يوليو 2011 ، فى شهر أغسطس من نفس العام أطلقت دليل المواقع Hao123 ، وقد وصل عدد مستخدمى الموقع العربى فى مصر 9350000 مستخدم بنهاية شهر ابريل 2013 ، ليغطى نسبة 29% من مستخدمى الانترنت فى مصر . وفى شهر فبراير 2013 أطلقت الشركة رسميا برنامج PCFaster (برنامج مجانى لحماية وتسريع وتعزيز كفائة الكمبيوتر)، وقد وصل عدد تحميلات البرنامج 1200000 فى نهاية ابريل 2013، ليغطى نسبة 10% من مستخدمى الكمبيوتر فى مصر. كما تم اطلاق الاختبار الداخلى لبحث Hao123 فى ابريل 2013 .

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com