خالد لطفى يكتب :لهذه الاسباب اعتذر ابو طالب العيسوى عن تدريب الشرقية

6

 

 

 منقول االاهرام المسائى

قدم أبو طالب العيسوي المدير الفني السابق للإسماعيلي اعتذاره عن عدم قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالشرقية الهابط للقسم الثاني للمشاكل الحادة بين عناصر اللعبة والتي تنذر بمخاطر كبيرة في حالة قبوله للمهمة والمساهمة في عودة النادي لدوري الأضواء والشهرة من جديد‏.‏وكان العيسوي والطاقم الإسماعيلاوي المعاون له عاطف عبد العزيز وأحمد عبده قد منحوا مجلس إدارة الشرقية مهلة لقبول مطالبهم لتدريب فريقهم الكروي انتهت بالأمس وقرروا صرف النظر نهائيا عن العمل بالنادي لكثرة المشاكل المحيطة به.

و قال عاطف عبد العزيز المدرب العام السابق للإسماعيلي: إن الصراع الدائر بين المسئولين بالشرقية والراعي الرسمي والبعض من رؤساء روابط المشجعين قد عجل برفضنا القاطع قبول العمل الفني بالنادي لأنه يعد انتحارا بكل المقاييس.

وأضاف أن المطالب البسيطة التي حددها العيسوي في وجودنا خلال اجتماعنا مع حمدي مرزوق رئيس النادي والراعي الرسمي أخيرا انحصرت في تحديد راتب الجهاز الفني بالكامل بقيمة مالية قدرها90 ألف جنيه دون امتيازات أخري.

وأشار إلي أن الشيء المؤسف هو إعلان10 لاعبين من أعمدة الفريق الأساسية رغبتهم في الرحيل تحت أي ظرف من الظروف أبرزهم الحارس محمود شكري وكوبور والمعتصم سالم وعبد الرحمن حسان وعفروتو وشعيب وأبو سليمة وشيكا والشبراوي وكينيث.

وأوضح أن الشرقية ناد شعبي كبير له تاريخه في اللعبة لا يمكن إغفاله علي الإطلاق وهبوطه للقسم الثاني بنهاية الموسم الماضي بسبب أزماته الداخلية وليست الخارجية ولمسنا ذلك بعد دراسة الظروف المحيطة به عن قرب شديد طوال الفترة الماضية.

وأكد أنه لا يوجد طموح لدي القائمين علي النادي للنهوض بالفريق الأول لكرة القدم سريعا وعلاج السلبيات التي تعرض لها من قبل والبحث عن تدعيمه بصفقات جديدة رابحة في جميع المراكز حتي يعود مرة أخري للدوري الممتاز الموسم المقبل لتدفع الجماهير الشرقاوية الثمن.

التعليقات مغلقة.