أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / الاسماعيلى يهزم اتحاد جده ” العميد” فى اولى مباريات دورة تبوك ويعيد البسمه لجماهيره

الاسماعيلى يهزم اتحاد جده ” العميد” فى اولى مباريات دورة تبوك ويعيد البسمه لجماهيره

 

حقق فريق الاسماعيلى فوز ا غالىا و على اتحاد جده فى اولى مبارياته بدورة تبوك الودية وانتهي اللقاء بفوز الدراويش بثلاثية مقابل هدفين في اللقاء المقام  على ملعب الملك خالد الرياضية، في إطار الجولة الأولى بدورة تبوك الدولية الثانية.

وبدأ الإسماعيلى بتشكيل مكون من محمد عواد فى حراسة المرمى، وباهر المحمدي وريتشارد بافور ومحمود متولي وبهاء مجدي في خط الدفاع وعماد حمدي ومحمد فتحي وحسني عبدربه ”وجيه عبدالحكيم” وإبراهيم حسن ”عمر الوحش” وكريم بامبو ”عمر جمال” في خط الوسط والمالي موسى كمارا ”ديجو كالديرون” في خط الهجوم.

وكان الشوط الأول حماسيا بين الفريقين حيث نجح فريق اتحاد جدة فى إحراز الهدف الأول عن طريق مهاجمه المصري محمود كهربا  الذي استغل خطأ محمود متولي مدافع الدراويش قبل أن يعادل المالي موسي كمارا النتيجة.

يليها تقدم الفريق الأصفر عن طريق محمد فتحي الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك العميد وقبل نهاية الجزء الأول من المباراة عادل النادي السعودي النتيجة برأسية ربيع سفياني بعد عرضية كهربا.

ومع بداية الشوط الثاني باغت إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي الجميع بعد أن استغل وجوده داخل منطقة الجزاء، ويسدد تصويبة عالمية على يسار حارس اتحاد جدة.

وتشهد البطولة، مشاركة 6 فرق، مقسمة إلى مجموعتين، الأولى تضم فرق اتحاد جدة، والإسماعيلي، والاتفاق السعودي، والثانية تضم فرق الشباب السعودي، والصفاقسي التونسي، والوطني السعودي.

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com