أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / وقفة احتجاجية الإثنين المقبل لتحويل مستشفي الطوارئ بالإسماعيلية لـ”استثماري”
مستشفى الاسماعيلية

وقفة احتجاجية الإثنين المقبل لتحويل مستشفي الطوارئ بالإسماعيلية لـ”استثماري”

 

 

 

 

مستشفى الاسماعيلية
مستشفى الاسماعيلية

 

الاسماعيلية- محمد عبادى

دعت الأحزاب والقوي الثورية والحركات السياسية والائتلافات جميع أطياف المجتمع المصري وخاصة مدن القناة وسيناء إلي تنظيم سلاسل بشرية أمام مستشفي الطوارئ بالإسماعيلية الاثنين المقبل.

ويأتي ذلك اعتراضا علي قرار إدارة الجامعة بتحويلها إلي “مستشفي استثماري” واتهمت بعض القيادات المحسوبة علي جماعة الإخوان المسلمين أنهم وراء هذا الاتجاه.

من جانبه أوضح بيان كلية الطب جامعة قناة السويس، أن مستشفي جامعة قناة السويس التخصصي منشأ منذ أكثر من عشر سنوات ولم يفتتح ولم يقدم الخدمة الطبية بسبب عجز الموازنات المتلاحقة مما أدي إلى توقف المشروع ولذا تم إصدار قرار مجلس إدارة المستشفيات سنة 2007 بتحويل مستشفى الطوارئ إلى مستشفى جامعة قناة السويس التخصصي وذلك لمواجهة مشكلات التمويل واستغلال المبنى لسد العجز في الخدمات الطبية المتقدمة في المنطقة.

وقال البيان، إن الإدارة الحالية قامت بتقديم مشروع لحل مشاكل الطوارئ و اعتمد من مجلس الجامعة ويهدف إلي توسعة وتجديد وتطوير قسم الطوارئ بمستشفى جامعة قناة السويس لتقديم خدمات الطوارئ الأولية والثانوية ويسمي مستشفي الطوارئ الجديد والاستفادة من المستشفى الجديد بكونه مستشفى تخصصي لتقديم خدمات الطوارئ المتقدمة والمتخصصة.

وأكد على أن المستشفى الجديد ليس استثماري ولا يهدف للربح كما روج البعض، ولكنه تخصصي يهدف إلى تقديم الخدمات الطبية عالية الجودة لكافة المستويات حيث أنها تعتمد على المبالغ المحصلة من التعاقدات للإنفاق على المرضى المحتاجين بنفس المستشفى أي أن جميع الخدمات المقدمة متساوية للجميع “القادر وغير القادر” وعلى درجة واحدة من الجودة.

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com