“نوسيلة ابو العمرو “فى بيان رسمى : مايحدث معى حملات “ممولة” و”ممنهجة” واكبر رد هو خدمة بلدى

11

نوسيلة ابو العمرو  فى بيان رسمى : مايحدث معى حملات ممولة وممنهجة 

– سأتحرك قضائيا ولم أترك المضللين.. المتسلطين .. اصحاب المواقع الالكترونية وصفحات “الفيس بوك” الوهمية

– خدمة اهل بلدى اكبر رد على المشككين والمستغلين  واصحاب المصالح واعداء النجاح 

كتب- خالد الظواهرى

( اصدرت  النائبة نوسيلة أبو العمرو  نائبة فاقوس بيانا توضيحيا حول ملابسات الازمة التى تفاقمت بشدة خلال الايام الماضية حتى تاهت معها الحقيقة. وان اجلا واو عاجلا سوف تكشف الايام حقيقة مايدار خلف الكواليس وسنتابع فى القنال نيوز كل ماهو حقيقى  فقالت نوسيلة فى بيانها )

بسم الله الرحمن الرحيم
“يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبا فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين” . صدق الله العظيم.
بعد ما حدث طوال الفترة الماضية من حملات ممنهجة وممولة ضدي أقل ما يمكن وصفها أنها “قذرة” كان لزاما عليّ أن أتحدث للشرفاء من أبناء دائرتي ولكل من يعرف نوسيلة أبو العمرو .
تلك الحملة التي وصفتُها بأنها قذرة وصفتُها بذلك لأنها افتقدت إلى أدنى درجات الشرف والنخوة والكرامة والرجولة , واسمحواالي أن أتحدث في نقاط منفصلة حتى يفهم الجميع أسباب تلك الحملة ومن يقف وراءها. أولا : قامت بعض المواقع والصفحات التي لا تحترم حتى نفسها بتغيير بعض الصور وتحديد وجهي وتركيبه على صور أخرى بأسلوب قذر ومنحط .. وهي صور بعيدة كل البعد عني ولا تمت لي بصلة.
ثانيا : بعض المضللين لهم صفحات على الفيس بوك قاموا بنشر ذلك وأضافوا لتلك الصور اللوجو الخاص بقناة الحياة حتى يضللون البسطاء ممن يعرفونني وقد أسندت الأمر إلى مستشار قانوني وقام بالذهاب إلى إدارة قناة الحياة لتحري الدقة في تلك الصور التي ادعى المضللون أنها أذيعت على قناة الحياة .. وقامت الإدارة بنفي الأمر جملة وتفصيلا وأن هذه الصور لم تذع على شاشة قناة الحياة من قبل .. وليس ذلك فقط بل بدأتُ أنا والمستشار القانوني لي في تحضير ملف عاجل وسريع بكل هذه الجرائم الإلكترونية الصادرة في حقي والمنشورات والصفحات المشبوهة وتقديم ذلك الملف إلى أهل الاختصاص بوزارة الداخلية وتحرير محاضر بذلك الشأن.
*ثالثا : ادّعوْا كذبا أنه تم رفع الحصانة عني وهو أمر يثير السخرية حقا مما يقولون !! ويثبت لجميع الشرفاء أن من يقومون بتلك الأفعال ما هم إلا لاعقون لأحذية من يمولونهم .
رابعا: أما بالنسبة لصور الحوالات البنكية التي تم نشرها فهذه الحوالات ترجع إلى حقي وكنت قد أوكلت أحد المحامين وحررت له توكيلا وكان يرسل لي نصيبي على أجزاء في حوالات إلى أن تجاوز حدود الوكالة وخان أمانة المهنة وادّعى كذبا شراكته لي , وهناك قضايا بيني وبينه منذ شهر مارس الماضي .
هذا المحامي هو الذي يقود تلك الحملة الممنهجة ضدي لأن صور الحوالات هذه هو الذي نشرها أو أمر بنشرها.وقريبا .. سيقول القضاء كلمته وأنا كلي ثقة في قضاءنا العادل .  أقول لكل الشرفاء والبسطاء من أبناء دائرة فاقوس أو خارجها “بنتكم وأختكم نوسيلة أبو العمرو لا ولن ولم تخن ثقتكم فيها .. أنا ابنة فاقوس البارة وبلا فخر أو غرور .. وأنا ابنة أبو العمرو.
ولن أهتز أو أدع هؤلاء الصغار يؤثرون على ما أقوم به من واجب تجاه أهل دائرة فاقوس المحترمين.
* أيضا لكي أطمئن الجميع ممن يدعمونني ويثقون بي .. لا تحزنوا فأنا كفيلة بأن أدافع عن حقي وحقكم . كما أقول لمن صدّقوا أبواق الفتنة والصفحات المشبوهة .. مستعدة من الآن أن ترسلوا لي أي صورة بتليفونكم وأنا سأقوم بوضع لوجو قناة الحياة أو أي قناة أخرى على تلك الصورة . لأن هذه الأفعال أفعال صبيانية صدرت من صفحات ومواقع ممولة من أشخاص ملوثين. ولن أذكر أسماء تلك الصفحات والمواقع لكي لا يحظوا بشرف نشر أسماءهم على صفحتي  كما أرجوا من جميع الأصدقاء والمتابعين مشاركة هذا البيان على صفحاتهم وفي كل مكان على فيسبوك . ولن أعلق على هذا الأمر مرة أخرى إلا حينما يقول القضاء كلمته سأنشر ما سيقوله القضاء المصري النزيه. وسأواصل السير في طريقي وسأبحث عن خدمة أحققها لأهل دائرتي لأن ذلك هو خير رد وهو الباقي لنا وسنحاسب جميعا أمام الله العدل عن كل قول أو فعل  وسأختم بياني بما قاله الشاعر اعرض عن الجاهل السفيه فكل ما قال فهو فيه ما ضر بحر الفرات يوما إن خاض بعض الكلاب فيه ؟!


التعليقات مغلقة.