محافظ الإسماعيلية يتفقد مركز متابعة المراكز التكنولوجية لخدمات المواطنيين والمستثمرين ويؤكد على ضرورة الارتقاء بمستوى آداء الخدمات الجماهيرية

24

151413

كتب /أحمد اليمانى ..

في اطار استكمال خطة الدولة والتعاون بين وزارتى التنمية الإدارية والتنمية المحلية من أجل تنفيذ تطبيقات الحكومة الألكترونية بجميع محافظات الجمهورية والتوسع في ميكنة الخدمات الجماهيرية التي تقدم للمواطنيين من خلال دواوين المحافظات ومديريات الخدمات التابعة لها .

قام اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية يرافقه اللواء أحمد أمين مسؤول المحليات بوزارة التنمية المحلية واللواء محمد عزى ممثلا للوزارة واللواء ماجد عبد الكريم السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية بتفقد أقسام ووحدات مركز متابعة المراكز التكنولوجية لخدمات المواطنيين والمستثمرين بالمحافظة والذى يقدم الخدمات الجماهيرية بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة ومن خلال استخدام الحاسبات الآلية والأنظمة الألكترونية المتطورة كما التقى المحافظ بعدد من الشباب المنميزين والعاملين بالمركز وأكد لهم جميعا أن الهدف الرئيسى والحقيقى من انشاء هذه المراكز التكنولوجية المتطورة هو تقديم الخدمة المتميزة للمواطن في أسرع وأقل وقت ممكن وبأقل تكلفة بالإضافة الى المساهمة في رفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنيين وتبسيط الاجراءات في آداء الخدمات ..

ويأتي هذا في اطار الاستعداد للافتتاح الرسمي لهذا المركز وتحقيق الربط الالكترونى بين المركز الرئيسى بالمحافظة وجميع مديريات الخدات والمراكزالتكنولوجية لخدمة المواطنيين المنتشرة بجميع مراكز ومدن المحافظة .. بالإضافة الى الاستعداد لاستكمال ميكنة المحافظة بالكامل لتكون أول محافظة ألكترونية على مستولى محافظات الجمهورية قريبا .. وقد أكد محافظ الإسماعيلية على ضرورة أن يشعر كل مواطن على أرض الإسماعيلية بالتغيير وسهولة وسرعة الأداء في تقديم الخدمة التي يطلبها المواطن .. رافق المحافظ المهندس سامى عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالمحافظة والمهندسة مديحة العدوى مدير المركز التكنولوجى لمتابعة المراكز التكنولوجية بالمحافظة .. 

— 

التعليقات مغلقة.