في مباراة مثيرة : نقطة واحدة للمصري مواليد ” 2003″ بعد خسارته أمام بيراميدز بركلات الترجيح

0

 

بورسعيد- طارق الزيدي
بركلات الترجيح من نقطة الجزاء وبنتيجة ستة أهداف مقابل خمسة …. خسر فريق المصري تحت 20 عامًا ( المرحلة العمرية 2003 ) بقيادة مدربه حمادة طلبة أمام ضيفه فريق بيراميدز في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد على ملعب النادي المصري الاجتماعي وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للفئة العمرية ذاتها ( مرحلة المنافسة على اللقب ) والتي انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق تحت إدارة تحكيمية لطاقم من منطقة الاسماعيلية مكون من وليد عبد الرازق ومصطفى محمود ومصطفى حسن.
بتلك النتيجة يحصل المصري على نقطة واحدة يرفع بها رصيده إلى النقطة الحادية والأربعين ، فيما يحصل بيراميدز على نقطتين ليصل رصيده للنقطة الأربعين في انتظار نتائج باقي مباريات الجولة لتحديد الترتيب.
انتهى الشوط الأول بتقدم فريق بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، فرغم تقدم المصري بهدف مبكر سجله أحمد فؤاد في الدقيقة الثامنة ، يرد بيراميدز بثلاثة أهداف متتالية وكان من الممكن أن تزيد حصيلتهم من الأهداف لولا إهدارهم لركلة جزاء في الدقيقة الثامنة والعشرين.
وفي الشوط الثاني وضح تأثير المحاضرة الفنية للكابتن حمادة طلبة الذين ظهروا بشكل مغاير ، لينجح عبد الله أيمن في إحراز هدف تضييق الفارق في الدقيقة التاسعة عشر ، ليواصل المصري ضغطه ويحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمصري يهدرها محمود برهام في الدقيقة السابعة والعشرين ، ورغم ذلك يواصل أبناء بورسعيد الضغط ليتم احتساب ركلة جزاء أخرى لهم يترجمها بنجاح أحمد فؤاد محرزا هدف التعادل في الدقيقة السادسة والثلاثين ، ولم تسفر الدقائق المتبقية عن أي جديد ، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي أدارت ظهرها لأبناء بورسعيد الذين اكتفوا بنقطة واحدة فقط من النقاط الثلاث.
مثل المصري في المباراة : حسام حسن عزت لحراسة المرمى ، محمد فوزي جاد ، عماد عبد المعبود ، لؤي فهمي ، عبد الله الجبروني لخط الظهر ، أبو الفتح أشرف ، ابراهيم سعيد ، عبد الله أيمن لخط الوسط ، أحمد فؤاد ، محمد المرسي ، محمد أحمد عبد العزيز لخط الهجوم.

فيما شارك على مدار الشوطين كبدلاء كل من محمود برهام ، عبد الرحمن عصام ، أحمد أبو الفتح لاعب فريق 2005.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك. حمادة طلبه مدربًا عامًا ، ك. أحمد يوسف مدربًا مساعدا ، ك. ابراهيم صبيح مدربًا لحراس المرمى، ك. محمد عجيزة محللًا للاداء ، ك. علاء سالم أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. السيد الجراحي إداريًا .

التعليقات مغلقة.