في بطولة الجمهورية : المصري مواليد ” 2006 ” يفوز على حرس الحدود

4

 

بورسعيد- طارق الزيدي
بركلات الترجيح من نقطة الجزاء وبنتيجة 1/4 فاز فريق المصري تحت 17 عام ” الفئة العمرية “2006” بقيادة الكابتن أحمد نبيه على مضيفه فريق حرس الحدود في المباراة التي جمعت بينهما عصر بملعب حرس الحدود بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من البطولة، والتي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وأدارها طاقم تحكيم من منطقة الغربية مكون من مصطفى رجب ومحمود وجدي ومحمد جبر.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة الخامسة والعشرين محتلًا المركز الثاني في جدول الترتيب.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم حرس الحدود بهدف للاشئ تم إحرازه في الدقيقة الثانية والثلاثين ، وفي الشوط الثاني يضغط المصري بشدة خاصة مع التغييرات الموفقة التي أجراها الكابتن أحمد نبيه وتألق الثنائي عبد الرحمن ” شامبو ” والسعيد العشري الذي نجح في إدراك التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع ، ليتم اللجوء لركلات الترجيح والتي نجح المصري في حسمها بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد ليحصل أبناء الباسلة على نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على الصدارة.

مثل المصري في المباراة : فارس عجمي لحراسة المرمى ، أشرف غزالة ، عمر فاروق، عمر عرفه ، أحمد ياسر لخط الظهر ، اسلام رشدي ، محمد أيمن ، عمرو ” منيا ” لخط الوسط ، السعيد العشري ، أحمد فؤاد الفار ، عبد الرحمن ” شامبو ” لخط الهجوم.فيما شارك على مدار الشوطين كبدلاء كل من السعيد محمد ، أدهم العشري ، عبد الله شيحه.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك. احمد نبيه مدربًا عامًا ، ك. طارق مبروك مدربًا مساعدا ، ك. طارق الشناوي مدربًا لحراس المرمى ، ك. محمد عجيزة محللا للأداء، ك. محمد حبيشي أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. السيد شعيب إداريًا ، ك. عادل فؤاد مسئولًا ماليًا ، ك. أحمد العجوز مسئولًا للمهمات فيما يتكون جهاز الإشراف من : ك. عباس نور الدين مديرًا لقطاع الناشئين ، ك. محمد المنصوري مديرا إداريا للقطاع، ك. السيد الناغي مشرفا على تدريب حراس المرمى ، ك. ابراهيم الصفتي مديرا لشئون اللاعبين.

التعليقات مغلقة.