رجالة “الدراويش “يواصلون انقاذ الاحمر افرح يا اهلاوى ب “السعيد” الاسماعيلاوى بقلم مصطفى السويسى

4

 

vvvvvvvvvvvvvvvvvvvv رأس السعيد تصعد بالأهلي لدوري المجموعات الافريقي بالرمق الاخير
تخطي الاهلي بصعوبة موقعة الاياب لدور ال 16 لابطال افريقيا .. امام ضيفه يانج افريكانز التنزاني بهدفين لهدف باللحظات القاتلة والحاسمة .. باستاد برج العرب عن طريق رأس نجمه وهدافه عبدالله السعيد بالدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع بنهاية المباراة .. وتلك هي عادة الاحمر الذي طالما حسم الكثير من المواجهات في اللحظات الاخيرة .. فانتصارات الاهلي القاتلة لها طعم ومذاق ما أروعه .. يعني متعودة دايما .. ويجعله عامر يا أهلي الفرحة والسعادة .!

لم يقدم الاهلي بالشوط الاول العرض المنتظر منه امام حضور جماهيري ما أروعه .. فترك منطقة المناورات لضيفه بصورة غريبة .. وظل يعتمد علي الهجوم المضاد ولكنه لم ينجح في ترجمة هجماته لايجابية طوال الشوط الاول الذي انتهي بالتعادل السلبي .

تحسن اداء الاهلي نسبيا من بداية الشوط الثاني ونجح القائد حسام غالي في تسجيل هدف التقدم الاول لفريقه.. من ضربة رأسية جميلة من ركنية أرسلها الجوكر احمد فتحي .. بعده يهدر عبدالله السعيد فرصة تعزيز الهدف من تسديدة مرت بجوار القائم .. وفجأة وبلا داعي وجدنا الثقة الزائدة تنتابت لاعبي الاحمر .. و ينقلب الحال ويعاود الضيوف فرض سيطرتهم من جديد .. و ينجح نجوما من تعديل النتيجة بهدف مباغت من هجمة منظمة بالجهة اليمني برأسية جميلة خدعت الحارس شريف اكرامي .. فتلتهب المباراة وتزداد حماسا مع اصرار لاعبي الاهلي لادراك هدف التأهل لاسعاد جماهيرهم الغفيرة .. ويضغطوا بقوة وتتوالي الضربات الركنية لصالحهم ولكن لم تستثمر بالشكل الايجابي .. ويسعي الضيوف للخروج بالمباراة لضربات الترجيح بادعاء الاصابات لاضاعة الوقت .. ولكن كان لرأس عبدالله السعيد رأي اخر بالصعود بالاحمر لدوري المجموعات بالرمق الاخير من الوقت بدل الضائع .. التي اتت بالهدف الثاني الجميل اثر تمريرة رائعة من البديل الحاوي وليد سليمان .. ليلحق الاهلي بشقيقه الزمالك لدوري المجموعات لتصبح الفرحة دوبل للمصريين ..!!بكده يواصل نجوم الدراويش انقاذهم للاحمر

 

التعليقات مغلقة.