بورفؤاد يستعيد ذاكرة الفوز ويعبر ايسترن كمباني بملعبها بالفوز ١/٢ ويعود للمنافسه علي قمة مجموعته

10

بورسعيد- طارق الزيدي

فاز فريق الكرة الأول بنادي بورفؤاد الرياضي تحت قيادة الكابتن جمعه مشهور على إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف خارج الأرض بالجولة ١٥ من دوري القسم الثاني ب المجموعة الرابعة.

فرض لاعبو بورفؤادأسلوبهم الهجومي في اللقاء الذي رفع فيه الفريق شعار لابديل عن الفوز من أجل مواصلة المنافسة على بطاقة التأهل لدوري المحترفين والحصول على فرصة الصعود للدوري الممتاز، وهو ما تحقق بفضل بسالة واصرار اللاعبين وتغيرات الجهاز الفني التي غيرت من النتيجة في الدقائق الأخيرة.

تقدم بورفؤاد في البداية عن طريق محمد متعب من ضربة جزاء ثم تعادل ايسترن كومباني وفي الدقيقة ٩١ استطاع الثنائي البديل فادي طلعت بالصناعه واحمد ميزار بالتسجيل التقدم لبورفؤاد لينتهي اللقاء بالفوز ١/٢ والوصول إلى ٢٣ نقطة وتقليص الفارق مع على الصدارة إلى ثلاثة نقاط قبل مواجهة كهرباء الإسماعيلية الخميس المقبل.

مثل بورفؤاد في هذه المباراة:
احمد سعيد، احمد الشحات، عبد الله السنجهاوي، اسلام بركات، اسلام سيد، فتحي شوقي،خالد بسيوني، عبد العليم السيد، محمد متعب، موسيس، حسام جلال.

فيما شارك كبدلاء: ابراهيم السامولي،مروان شاهين، محمد سليمان، احمد ميزار، فادي طلعت.

يذكر ان الجهاز الفني للفريق مكون من: كابتن جمعه مشهور مدير فني، كابتن اسلام طاهر مدرب عام، كابتن كريم عادل عبد الفتاح مدرب، كابتن تامر عسل مدرب،دكتور مصطفى عبد الله مخطط أحمال، كابتن احمد مسلم مدرب حراس مرمى، دكتور محمود الخضيري محلل أداء، كابتن أحمد الديب مدير إداري، كابتن عمرو معروف إداري، كابتن عادل عرفه إداري، دكتور مصطفى مالك طبيب، كابتن مؤمن غريب إصابات ملاعب وتأهيل، كابتن احمد الزغبي علاج طبيعي، وطارق وفقي وعلي الخطيب مسؤولي مهام.. والكابتن عبده الجرايحي رئيس لجنة الكرة والمهندس أحمد رضوان عضو مجلس الإدارة مشرف عام على الفريق.

التعليقات مغلقة.