بلاغ للنائب العام من الدكتور مجدى عزت ضد مجلس الشرقية بتهمة اهدار المال العام

3

 

على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى” الفيس بوك “حرص الدكتور مجدى عزت وكيل نادى الشرقية السابق وبوصفه عضوا بالجمعية العمومية على توضيح بعض النقاط فيما يضر بمصالح النادى والى ماكتبه الدكتور مجدى عزت

تساءل واضح وبلاغ لكل من : الرقابة الادارية ومباحث الاموال العامة ومديرية الشباب
(نائب رئيس النادي والعضو عبد الفتاح ناجي)
ما مصير البلاغ المقدم من نائب الرئيس والعضو المحترمان بخصوص واقعة مركبةتمثل تدليس وتزوير واهدار لملايين من ١٢ محل خلف سور نادي الشرقية بشارع الفتح.
فقد تمت مزايدة تحت بنود كراسة شروط لتاجير ارض فضاء لعمل منافذ سهلة الفك والتركيب وتمت الترسية بقرابة اربعة واربعون الفا لمدة سنتان انتهوا…باسلوب الثعابين فوجئنا بابنية وخرسانات وتعديل كراسةالشروط(تزوير) وقد ابلغ وكيل النادي والعضو وتدخل وقتها المحافظ رضا عبد السلام اساس كوارث النادي وقطع اشجارة المعمرة وتدمير حديقتة الاجتماعية بالبناء عليها دون موافقة الجهة الادارية التي خصصت مشكورة ٣٠٠ الف لتعديل وتجميل بوابة النادي فقط وسبق ان اعترض المحافظ د.سعيد عبد العزيز علي البناء حرصا علي مظهر الطريق عامة والحفاظ علي متنفس النادي الوحيد….تم تعديل ثالث جلسة بكراسة الشروط يوجب علي النادي رد مصاريف البناء لمن استغل المحلات…اضطرت الجهة الادارية لتخلي مسئوليتها ومسئولية اللجنة التي اعتمدت كراسة الشروط وباشرت المزايدة.
رييس النادي يكفي علي الموضوع ماجور وممتنع عن التصرف في المحلات بمزايدة بعد انتهاء المدة….من المعروف ان رئيس النادي تصرف بتعسف متعمد وادعي ان عضوية نائب الرئيس والعضو في النادي باطلة وسار في نفس النهج معي ناهيك انة تركهما خارج مجلس الادارة لسنتان ونصف ليمرر كل ما يحلو لة بتحالف شكلة من اربع اعضاء معة افاقوا من غفلتهم بعد الجمعية العمومية التي رفضت الميزانية ورفضت كل المقترحات وكافة قرارات المجلس.
التمس اتخاذ اللازم حيث ان المنطق يقول ان حق انتفاع المحل الواحدفي هذا الموقع لخمس دورات مجلس لن يقل عن٤الي٥مليون جنية اي بحسبة بسيطة هناك اهدار لما قيمتة ٦٠ مليون جنية وعلي اقل تقدير٤٨ مليون.
هل شهر العسل بين رئيس النادي والنائب يحول دون البحث في دهاليز هذا الاهدار الذي يدعي الكثيرون انة لم يمر مجانا حتي لو كان النادي يديرة رسل خاصة ما واكبة من التجني وادعاء بطلان عضوية النائب وعضو مجلس هو الخبير عبد الفتاح ناجي ويدعي الكثيرون ان ذلك تم بمشورة رئيس نادي سابق!!!
هناك بلاغ مقدم من رئيس النادي ضد نائبه بنيابة ثان الزقازيق وعندما طلبت المستندات افاد انة تمت سرقتها من عيادتة بموجب محضر محرر بتاريخ مسبق !!!!
العجيب ان المتعاقد علي ارضية ملعب التنس!!!
لعمل منافذ تجارية سهلة الفك والتركيب هو احد مستاجري محل لاكسسوار الموبايل اسفل عيادة رئيس النادي.
مضطرا بكل اسف لتقديم بلاغ بصفتي كاخد اعضاء الجمعية العمومية للسيد المستشار المحامي العام لنيابات الشرقية.
ادعو السادة اعضاء الجمعية العمومية للتضامن واخص الصفوة والمثقفون من مؤسسي النادي العريق الحريصون استعادتة منارة وصرح رياضي اجتماعي ثقافي يرعي الموهوبين ويصنع رجال المستقبل ويخدم قطاع البطولة.
باذن اللة نادينا بابنائة المخلصون لقادر علي اجتياز كل محنة ومن مستنقع توابع التزوير الاخواني .

 
 

 

التعليقات مغلقة.