الناقد الرياضى على السيسى يكتب : مرتضي ” المخدوع ” يبتلع الطعم “حضن دافئ .. ثم خنجر في الظهر “

13

نشر الكاتب على السيسى الناقد الرياضى المعروف على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى مقالا رائعا رأينا نشره على موقعنا القنال نيوز أصعب ما يمكن أن يتعرض له أي إنسان هو الخديعة والخيانة ، وأن يتحول الي ( ألعوبة ) في أيدي من يستخدمونه ، خاصة اذا كانوا يضمرون له الشر ..!!!
مرتضي ( رجل الدولة ) كما يحلو له ان يصف تفسه دائماً ، كان قد طلب من أصحاب الأمر والنهي في الشأن الكروي أن يكون الدور علي ناديه ويفوز باللقب حتي يعزز مكانته في النادي والوسط ، ويظل يؤدي الدور المرسوم له بنفس الكفاءة دونما سقوط او اهتزاز وتراجع .!!
وأوعز لهم بأنه تستر علي ماحدث طوال السنوات الثلاث الماضية بما فيها من جرائم وتجاوزات ورشاوي ممثلة في فيلل وشاليهات بالساحل الشمالي والتجمع الخامس لمسؤولين في الحبلاية وحكام دوليين دفعتها الشركة السعودية الراعية في صفقة بين طاهر أحمد مرجان والديلوماسي السعودي ، والتي لايمكن حدوثها في دولة أخري علي وجه الكرة الأرضية ، حتي يفوز الأهلي بالدوري ( تقديرا للظروف والدواعي ) بحكم انه رجل دولة .
وكانت الإجابة المريحة والمخدرة : ( اطمئن ).. نحن معك ..!!!
لكن بشرط أن تلتزم الصمت حيال مجاملات الاتحاد والحكام للأهلي تقديرا لظروف المرحلة ..!!!
وبعد ان كان الزمالك يغرد فوق القمة وحيدا منذ البداية ..وقعت الخيانة، وكانت الطعنة الأولي بالظهر في مباراة المقاولون العرب بواسطة الحكم محمد حنفي الذي كان قد انتقل قبلها للعيش في شقة بشارع احمد عرابي ملاصقة لعمارة وجيه احمد صاحب الشاليه رقم ١٤ في مراسي ..!!
ومن هول الصدمة هاج مرتضي وماج ركال الاتهامات لابوريدة وشوبسر وعصام وكل من في الجبلاية واتهمهم بالتآمر ونالت الدولة أيضاً نصيبا من الاتهامات والتهديد بفضح الأسرار فيما لو حدث له أي مكروه اعتقادا منه أن خروجه عن النص قد يعرضه لمشاكل ..!! وتبع ذلك بقوله أنه لن يصمت بعد الان علي فضائح الحكام لصالح الاهلي  مخالفا مأتم الاتفاق عليه ..!!

مرتضي تأكد تماماً أنه تعرض لخديعة ومؤامرة قد تضيع معها أحلامه ، بل ومستقبله ومستقبل نجليه ، وأن الزمالك هو الذي يدفع الثمن في كل الأحوال ..!!
فماذا هو فاعل الآن ..؟!!

التعليقات مغلقة.