النائبه زينب سالم ل “القنال نيوز” : أحارب الفساد أينما وجد وسأظل هكذا …  مصر خط أحمر وستبقي شامخه في ظل قيادة “السيسي”

13

 

النائبه زينب سالم للقنال نيوز

  • : الحمد لله راضيه عن ما قدمت لأبوكبير وأهلها خلال المرحله الماضيه

  • وهناك المزيد والمزيد لأن أبوكبير تستحق الأفضل.

  • دائما وأبدا أعمل لما يرضي الله والوطن وثقتي في الله لا حدود لها

    أحارب الفساد أينما وجد وسأظل هكذا طيل ماحييت

  •  مصر خط أحمر وستبقي شامخه عظيمه في ظل قيادة واحدا من أخلص الرجال فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي نفتخر به .

حاورها – إبراهيم عبدالحليم ً

ًهي نائبه من طراز فريد نائبه حديديه تمتلك من الجهد والعطاء ما يفوق قدرات البشر تعمل بكل إخلاص وأمانه بمبدأ من يريد أن يخدم الناس لا ينتظر الشكر والثناء من أحد سوي إرضاء لله والوطن فهذا واجبنا الذي جئنا من أجله لخدمة بلدنا وأهلنا. هي أبنة أبوكبير زينب علي سالم عضو مجلس النواب التي تحدثت للقنال نيوز في حوار من القلب بمنتهي الشفافيه والمصداقيه .

** في البدايه سألناها ماذا قدمت النائبه زينب سالم لدائرة أبوكبير خلال الأربع سنوات الماضيه ؟؟ أولا أقدم التهنئة لأسرة تحرير جريدة وموقع القنال نيوز بمناسبة العام الجديد

وأحب أن أوضح لأهل دائرتي الذين أعتز بهم وأقدرهم أنني مهما عملت ومهما قدمت فهذا واجبي الذي تم تكليفي به من أهل بلدي والحمد لله وفقنا الله خلال المرحله الماضيه في تحقيق عدد كبير من الخدمات الحقيقيه التي كنا في أمس لحاجه لها بداية من محطة مياه الشرب الجديده التي بدأت العمل بها منذ 2010 وبفضل الله وبمن شاركوا معنا سيتم إفتتاحها قريبا بالإضافة بعض الأعمال الاخري في عام 2019 وعلي سبيل المثال وليس الحصر

٠ إعتماد مبلغ ٣ مليون جنيه لتغيير مواسير مياه الشرب القديمه بأخري جديده

إعتماد مبلغ 50 ألف جنيه دعما لنادي أبوكبير الرياضي . ٠ الحصول علي الموافقه بإزالة المبني الإجتماعي القديم لنادي أبوكبير لإعادة بناؤه مره اخري وذلك بعد معاناه طويله لعشرات السنين بعدم الموافقه علي الإزاله .

 

 

٠ تطوير موقف أبوكبير الزقازيق وتغطيته بالكامل بالتندات حفاظا علي المولطنين والسائقين من شدة الحراره والأمطار .

٠ الحصول علي دعم مالي كبير لرصف شارع مصطفي كامل بمشاركة بعض السادة النواب .

 

٠ دعم إضافي آخر لنادي أبوكبير بمبلغ 30 ألف جنيه ٠ دعم نادي أبوكبير الرياضي بحلبة ملاكمه من أفضل 5 حلبات علي مستوي الجمهوريه بمواصفات أوليمبيه بالإضافة للأعمال الأخري في قطاع الكهرباء والطرق والصرف الصحي و سكن كريم وتكافل وكرامه وغيرها.

 

** في أحد التصريحات الشهيره للنائبه زينب سالم قائله أحارب الفساد بقوه و لو أقرب الناس لي فاسدا لسلمته بنفسي للعداله من إين جاءات هذه الثقه والقوه في كلماتك ؟؟

 

جاءات مما تعلمته من والدي وأجدادي تعلمت منهم القوه وأعلاء الحق في كل مكان وزمان تعلمت منهم المصداقيه والإمانه وقيمة الوطن والحفاظ علي ترابه نحن نحمل أمانه كلفنا بها الشعب المصري العظيم

 

فلابد أن نكون علي قدر المسئوليه ونحافظ علي بلدنا بكل ما نملك لا نعطي الفرصه لفاسد أن يستبيح خيراتها ويهدر حق الدوله فيما يقوموا به من أعمال تخالف القانون .

نعم سأظل بكل قوه وحده ضد الفساد والفاسدين طيل ما حييت.

 

الفساد مرض مزمن أنهك جسد الوطن سنوات طويله ولابد من إستئصاله من جذوره .

 

مصر في طريق الإصلاح الإقتصادي القوي وما قدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي من إنجازات عظيمه منذ توليه المسئوليه تجبرنا جميعا أن نقف مساندين وداعمين خلف هذا القائد العظيم الذي وصل بمصرنا الغاليه لبر الأمان وسيصل بها لأرقي مكانه بين الأمم .

 

كلنا ثقه في ذلك داعيه الله ان يوفقه ويسدد خطاه لما فيه الخير لمصرنا الغاليه وشعبها العظيم .

** تواجه مصر تحديات صعبه وهجوم مستمر من بعض المتربصين بها من دول معاديه ماذا تقول لهم النائبه زينب سالم ؟؟

اقول لهؤلاء الأقزام مصر عظيمه شامخه بقيادتها وبمؤسساتها وبرجالها الأبطال خير أجناد الأرض مصر خط أحمر لكل من يحاول أويفكر أويسعي لضرب إستقرارها . هؤلاء لا قيمة لهم ويجب أن يراجعوا التاريخ جيدا ليعرفوا مكانة وقوة مصر بشعبها العظيم المترابط يدا بيد مصر ستبقي رغم أنف الحاقدين مصر في قيادة واحدا من أخلص الرجال فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي نفتخر به . ** لماذا أبوكبير دون غيرها عن باقي مراكز الشرقيه التي تشهد صراعات قويه وصلت حدتها للإنتشار علي الميديا ومواقع التواصل لماذا كل ذلك وهل هناك خلاف بين النائبه زينب سالم وباقي نواب أبوكبير ؟؟ أولا لماذا هذا الصراع الكبير علي الميديا إجابة السؤال ليست عندي فهي لدي من يقوموا أويروجوا لذلك من خلال مواقع التواصل اما الجزء الثاني من السؤال أقول لك أن التنافس علي تحقيق الخدمه لبلدي لا يندرج تحت مسمي الخلاف جميعنا نسعي لتقديم أفضل ما عندنا من أجل بلدنا المهم أن تتحقق الخدمه بغض النظر عن من حققها لأنها في النهايه تضاف لرصيد خدمات بلدي التي أتمناها أفضل بلد علي مستوي الجمهوريه أبوكبير كبيره بأهلها بقاماتها الكبار فهؤلاء يجب أن نحافظ عليهم ونقدرهم لأنهم اعطوا الكثير ونحن نسير علي دربهم داعين الله ان يوفقنا للخير لبلدنا الغاليه التي تستحق الأفضل . ** مع نهاية عام وبداية عام جديد ماذا ستقدم النائبه زينب لأهل دائرتها في المرحله المقبله ان شاء الله من خدمات ؟؟ أنا سيده عمليه لست من هواة الوعود لأنني أعمل علي الأرض وأتابع بنفسي مشاكل ومتطلبات أهل دائرتي بالتعاون مع إدارة مكتبي وقربي من المواطن عامل أساسي لتحقيق الخدمات . ومن هنا أقول أن القادم أفضل بإذن الله وأبوكبير تستحق الأفضل كما آقول دائما لذلك هناك عمل محترم سيتم الإنتهاء منه قريبا وسيكون إضافه لما نسعي فيه من خدمات حقيقيه وإحتياجات ضروريه لبلدي وأهل بلدي الغاليين وكل عام وانتم بالف خير

 

 

 

التعليقات مغلقة.