المصري مواليد ” ٢٠٠٨ ” يواصل انتصاراته ويهزم فيوتشر بهدفين نظيفين

8

 

بورسعيد-طارق الزيدي

فاز فريق المصري تحت ١٥ عام ” الفئة العمرية “٢٠٠٨” بقيادة مدربه الكابتن عمرو الشموتي ، على ضيفه فريق فيوتشر بهدفين للاشئ، في المباراة التي جمعت بينهما على الاضواء الكاشفة مساء اليوم السبت بملعب النادي المصري الاجتماعي ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الجمهورية للفئة العمرية ذاتها والتي أدارها طاقم تحكيم من منطقة دمياط مكون من محمد الديب وعوض الفار وعمرو عزام.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة التاسعة والأربعين مواصلًا تقدمه في جدول الترتيب بعد تحقيقه العديد من الانتصارات خلال الفترة الأخيرة.

انتهى الشوط الاول للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليلجأ الكابتن عمرو الشموتي إلى دكة البدلاء لتجديد دماء فريقه الذي واصل ضغطه المكثف حتى نجح البديل عمر أبو الليل في احراز الهدف الأول للنسور الخضر في الدقيقة الثانية والثلاثين، قبل أن يضيف البديل الأخر نبيل العزب هدف تأكيد الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لتنتهي المباراة بفوز مستحق لأبناء بورسعيد بهدفين نظيفين.
مثل المصري في المباراة : فادي وائل عطوة لحراسة المرمى ، سيف رفعت ، كريم الحناوي ، عمرو طارق ، يوسف حسام لخط الظهر ، أحمد راضي ، محمد الجرايحي ، سيف الجبالي لخط الوسط ، محمد أشرف عبد اللاه ، محمد أسامة ، يوسف أبو الليل لخط الهجوم.

فيما شارك على مدار الشوطين كبدلاء كل من نبيل العزب وعمر أبو الليل وتامر أبو المعاطي.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك. عمرو الشموتي مدربًا عامًا ، ك. هاني قطب مدربًا مساعدا ، ك. أيمن علي مدربًا لحراس المرمى ، ك. محمد عجيزة محللا للأداء ، ، ك. يحيى زكريا أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. السيد الشيخو إداريًا

التعليقات مغلقة.