المصري تحت 15 عامًا يفوز على شقيقه الاسماعيلي بركلات الترجيح

10

بورسعيد- طارق الزيدي

بركلات الترجيح من نقطة الجزاء وبنتيجة ستة أهداف مقابل خمسة …. فاز فريق المصري تحت 15 عام ” الفئة العمرية “2008” بقيادة مدربه الكابتن عمرو الشموتي ، على شقيقه فريق الاسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما على الاضواء الكاشفة مساء السبت بملعب النادي المصري الاجتماعي ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الجمهورية للفئة العمرية ذاتها والتي انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وأدارها طاقم تحكيم من منطقة شمال سيناء مكون من محمد عزيز وعلاء موسى ومصطفى معروف.

بتلك النتيجة يحصل المصري على نقطتين ليرتفع رصيده إلى النقطة الثالثة والخمسين.

انتهى الشوط الاول للمباراة بتقدم المصري بهدف للاشئ سجله محمد الجرايحي في الدقيقة الخامسة عشر ، وفي الشوط الثاني ينجح فريق الاسماعيلي في ادراك التعادل بهدف قاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي شهدت تصدي الحارس وائل عطوة لآخر ركلات الاسماعيلي ليحصل النسور الخضر على نقطتين ليصل رصيدهم للنقطة الثالثة والخمسين.
مثل المصري في المباراة : فادي وائل عطوة لحراسة المرمى ، يحيى جابر ، كريم الحناوي ، عمرو طارق ، يوسف حسام لخط الظهر ، أحمد راضي ، محمد الجرايحي ، عمر أبو الليل لخط الوسط ، محمد أشرف عبد اللاه ، سيف الجبالي ، نبيل العزب لخط الهجوم.
فيما شارك كبديلين تامر أبو المعاطي وسيف رفعت.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك. عمرو الشموتي مدربًا عامًا ، ك. هاني قطب مدربًا مساعدا ، ك. أيمن علي مدربًا لحراس المرمى ، ك. محمد عجيزة محللا للأداء ، ، ك. يحيى زكريا أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. السيد الشيخو إداريًا ، ك. محمد التابعي مسئولًا للمهمات

التعليقات مغلقة.