المصرى اليوم : خلافات في الإسماعيلي بسبب رفض رئيس النادي عودة «أبو جريشة»

68

 كشف عاطف عبد العزيز، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، تراجع ناديه عن التعاقد مع لاعبين يرهقون ميزانيته المثقلة بالديون، التي تصل إلى 74 مليون جنيه.

وأوضح أن النية تتجه للاعتماد على الوجوه الصاعدة من قطاع الناشئين، وأكد ضرورة منح الثقة للناشئين، وأشاد بالتعاقدات الجديدة المتمثلة في محمد عبد الواحد وأحمد محسن ومحيى الخولي وكريم عطا ومحمد سامي.

من جهة أخرى، أعلن مسؤولو النادي وصول مندوب من نادي أهلي طرابلس، خلال الساعات المقبلة، للتفاوض حول بيع أحمد علي، مهاجم الفريق، وأشار عاطف عبد العزيز، عضو المجلس، إلى أن أعضاء المجلس لا يمانعون في بيع أحمد علي للنادي الليبي.

فيما رفض أحمد الجمل، مدافع الفريق، العرض الرسمي الذي قدمه له مدير النادي والمدير الإداري لتجديد عقده مقابل 600 ألف جنيه في الموسم، وأكد صالح موسى، الظهير الأيمن للداخلية، موافقته على اللعب للإسماعيلي، وقال إنه ينتظر وصول العميد محمد أبو السعود، رئيس النادي، لحسم الصفقة.

وأرجع مصدر مسؤول بالنادي تأخر التعاقد مع اللاعب إلى تعرض «أبو السعود» لوعكة صحية في الإمارات، التي يعمل ويعيش بها، وأكد المصدر نفسه أن مسؤولي نادي الداخلية طالبوا بالحصول على 500 ألف جنيه كاش لبيع اللاعب.

وزادت حدة الانقسام بين رئيس النادي ونائبه بسبب رفض «أبو السعود» عودة محمد محسن أبو جريشة، مهاجم الفريق السابق، وكان والد اللاعب قد عقد جلسة ودية مع خالد فرو، عضو المجلس، تم خلالها الاتفاق على عودة «أبو جريشة الصغير» لقيادة فريقه السابق وسحب شكواه التي تقدم بها للجنة شؤون اللاعبين.

من جانب آخر، أعلن مسؤولو النادي وصول البنيني «باسكال» إلى الإسماعيلية، الأحد، فيما قرر محمد وهبة، المدير الفني، تأجيل بدء فترة الإعداد إلى ما بعد عيد الفطر المبارك لعدم وضوح الرؤية بشأن انطلاق الدوري في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

ونفى «وهبة» ما يتردد عن تراجعه عن ضم رباعي لاعبي الشرطة، مؤكدا أنه ما زال على اتصال باللاعبين الأربعة وينتظر وصول رئيس النادي للوصول لحلول حاسمة للتعاقد مع اللاعبين، وردا على تصريحات عضو المجلس عاطف عبد العزيز بعدم التعاقد مع لاعبين من أصحاب العقود الكبيرة، أكد «وهبة» أنه لم يبلغ بذلك وأن جلسته مع رئيس النادي عند عودته ستحدد بشكل كبير موقفه من البقاء أو الرحيل.

وكان علاء عاطف، نجل عاطف عبد العزيز، عضو المجلس، قد وقع، مساء الأربعاء، على عقود جديدة مقابل مليون جنيه لمدة 5 مواسم، بذلك يتبقى محمود حمد، نجل حمد عيد، عضو المجلس، الذي لم يوقع على عقد جديد، ورغم تصريحات والد اللاعب بأنه لا يتحدث عن الأمور المالية إلا أن اللاعب أكد للمقربين أنه لن يوقع إلا بعد رفع المقابل المادي لعقده الجديد.

وفي سياق مختلف، أكد فتحي بلبل، مدير عام النادي، أنه خاطب اتحاد الكرة للاحتفاظ بحق المشاركة في البطولة الأفريقية «الكونفيدرالية» في حالة تعذر إقامة البطولة العربية، مشيرا إلى أن مخاطبة ناديه كان لا بد منها وفقا للائحة الاتحاد.

التعليقات مغلقة.