المصرى اليوم : أحمد على يرحب باللعب للزمالك ويرفض التنازل عن مستحقاته للإسماعيلى

51

 جدد أحمد على، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، رفضه التنازل عن أى جزء من مستحقاته التى تقارب النصف مليون جنيه، نظير الرحيل، وأكد، فى تصريحات خاصة، لـ«المصرى اليوم»، حزنه الشديد لمغالاة رئيس النادى فى المقابل المادى للانضمام للزمالك، مشيرا إلى أن ناديه تلقى عرضا جديدا من نادى أهلى طرابلس.

وقال: «أنا مندهش جدا، لاشتراط مسؤولى النادى أربعة ملايين جنيه، للاستغناء عنى للزمالك»، وأكد اللاعب أنه لن يخسر كثيرا فى حالة استمراره مع الفريق، الموسم المقبل، ثم الرحيل مجانا، وأرجع أحمد على رغبته فى الرحيل إلى الظروف الصعبة التى يمر بها النادى، وطالب بالاستفادة من بيعه لأى ناد آخر.

وعلمت «المصرى اليوم» أن نادى أهلى طرابلس عرض 200 ألف دولار، لشراء اللاعب، إلا أن رئيسه اشترط 350 ألف دولار. واستمرارا لتجاهل المدير الفنى فى التعاقدات أعلن مسؤولو النادى عن توقيع محمد سامى، 22 عاما، ظهير أيسر نادى الترسانة ومنتخب الشباب السابق، لمدة 5 سنوات، وأشار مصدر مسؤول إلى أن عاطف عبدالعزيز، عضو المجلس ولجنة الكرة، كان وراء ضم اللاعب، دون علم الجهاز الفنى وأعضاء لجنة الكرة، وأكد المصدر أن رئيس النادى الوحيد الذى يعلم بالصفقة.

من جانبه، رفض محمد وهبة، المدير الفنى، أى صفقة تتم، دون علمه، مشيرا إلى أنه تراجع عن تحديد موعد فترة الإعداد بنهاية الشهر الجارى، بسبب غموض الرؤية بشأن الصفقات الجديدة. فى سياق متصل، أبدى أحمد الجمل، مدافع الفريق، رغبته فى التجديد، وأكد للمقربين منه حزنه الشديد لتكليف الجهاز الإدارى بالجلوس معه، للاتفاق على العقد الجديد. وأوضح «الجمل» أن العرض الذى قدمه الإدارى لم يكن مرضيا، ولا يليق بناشئ صغير، مشيرا إلى أنه تلقى عرضا جادا للعب لنادى سموحة، لكنه يفضل أن تختتم حياته الكروية بناديه.

فيما نادت بعض الأصوات بعودة محمد محسن أبوجريشة، مهاجم تليفونات بنى سويف الحالى، ورحب رئيس النادى بعودته، وتسوية مستحقاته المالية التى لم يحصل عليها، نظير سحب شكواه ضد ناديه السابق، كما طالب البعض بالإبقاء على عبدالحميد سامى، مدافع الفريق، وكان نادى الجيش قد عرض 400 ألف جنيه لشراء اللاعب.على الوجه المقابل، أثيرت أزمة بين عاطف عبدالعزيز، عضو المجلس، ومحمد وهبة، المدير الفنى، بسبب تجاهل الأخير نجل الأول علاء الذى تم تصعيده فى عهد صبرى المنياوى، المدير الفنى السابق، وطلب العضو من المجلس الموافقة على إعارة نجله إلى حرس الحدود، فيما رفض أعضاء المجلس طلب حمد عيد، عضو المجلس، رفع القيمة المالية لعقد نجله، «محمود»، مدافع الفريق ومنتخب الشباب، وأكد بديع أبوعلى، عضو المجلس، المسؤول عن ملف التجديد للناشئين، أن الرفض جاء من منطلق المساواة بين جميع اللاعبين الناشئين الذين صعدوا للفريق الأول، مشيرا إلى أن نجل حمد عيد يتساوى مع باقى زملائه فى قيمة عقده، فيما نفى أحمد صالح، المدير الإدارى، تقدمه باستقالته، وأكد أنه باق فى منصبه بناء على رغبة المدير الفنى.

التعليقات مغلقة.