الإسماعيلي يؤدب المستهترين

5

 

 

الإسماعيلية ـ خالد لطفي
25 يوليو 2017
 الاهرام المسائى
قرر مسئولو النادي الإسماعيلي توقيع غرامة مالية قدرها‏20‏ ألف جنيه علي كل من محمد عادل جمعة وسعد حسني وشريف حازم وسامح عبد الفضيل وعمرو عبد الفتاح عموري وشكري نجيب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب انقطاعهم عن حضور فترة الإعداد للموسم الجديد وإحالتهم للشئون القانونية للتحقيق معهم في توجه صارم يهدف لتأديبهم بعد أن ترددت أخبار عن توقيعهم لأندية أخري بالرغم من سريان عقودهم داخل قلعة الدراويش‏.‏وكان إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي قد تلقي تقريرا من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي ديسابر يفيد غياب اللاعبين دون إذن منذ يوم الثلاثاء الماضي موعد بدء فترة التحضير للموسم المقبل وضرورة اتخاذ موقف رادع ضدهم حتي لا تتفشي هذه الظاهرة بين زملائهم مما دعا عثمان للتصديق علي مثول أعضاء الفريق المتخلفين عن المران اليومي للتحقيق وتوقيع أقصي عقوبة ضدهم.

وقال مصدر مسئول بالإسماعيلي: إن إجمالي الخصومات المالية الموقعة علي كل لاعب في صفوف فريقنا تخلف عن التدريبات حتي الأمس بلغ180 ألف جنيه دفعة واحدة بواقع20 ألف جنيه للمران الواحد حسب لائحة الجزاءات المعمول بها بالنادي من العام الماضي.

وأضاف أن الأمر العجيب يتمثل في قيام بعض اللاعبين الذين تغيبوا عن التدريبات عمدا بالتوقيع لأندية منافسة غير مدركين العواقب الوخيمة التي قد تحدث لهم لأنهم سلكوا طريقا غير مشروع علي الإطلاق بالمرة للرحيل بهذا الأسلوب غير القانوني.

وأشار المصدر إلي أنه تم الاستغناء المباشر عن شريف عبد الفضيل وعمرو حسين وخالد عيد دون مقابل وإنهاء إعارة علي حسين وعودته للزمالك ودون ذلك لم نفرط في أي لاعب بعد لحفظ حقوق النادي المالية لديه.

وأوضح أن هناك اتجاها قويا لدينا لإعارة الغاني طارق جبرين لأي ناد داخل أو خارج مصر يرغب في الحصول علي خدماته بشروطنا المادية مع استمرار قيده في القائمة المحلية لقطع الطريق علي بعض السماسرة الذين ينتظرون بفارغ الصبر صرف نظرنا عنه بالمجان.

وأكد أن الأهلي والزمالك والهيئات والمؤسسات رفعوا أسعار انتقالات اللاعبين في الميركاتو الصيفي بشكل خيالي تعجز الأندية الشعبية ونحن إحداها علي مجاراتهم في السعي وراء المواهب المتميزة لضمها لذا نلجأ للوجوه المغمورة وصغار السن لتدعيم صفوفنا.

وتابع قائلا: إن الوجوه الجديدة التي تمت الاستعانة بهم حتي الآن هم محمد فوزي وأحمد صديق لحراسة المرمي وأحمد الجعيدي وأسامة كاجو ومحمد الصادق وعبد الرحمن مجدي والمالي موسي كمارا وإسلام فراج.

بوشا وعبد النعيم خارج دورة تبوك الودية
الإسماعيلية ـ خالد لطفي
حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي72 ساعة كحد أقصي لإعلان أسماء25 لاعبا من المشاركين في دورة تبوك الودية الدولية المقرر إقامتها في الفترة من31 يوليو الجاري حتي6 أغسطس المقبل بالمملكة العربية السعودية بوجود أندية الاتحاد والشباب والاتفاق والوطني من السعودية والصفاقسي والدراويش من تونس ومصر ولن يكون بينهم في هذه الرحلة الثنائي محمد أبو المجد بوشا وإسلام عبد النعيم بسبب تجنيدهما.

وكان الفرنسي ديسابر المدير الفني للإسماعيلي ومحمد وهبة المدرب العام ومحمد محسن أبو جريشة المدرب والجزائري بن عمار مدرب الأحمال وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي قد منحوا أعضاء الفريق راحة سلبية اليوم الثلاثاء لالتقاط أنفاسهم في أعقاب التقسيمة الودية القوية التي جرت بينهم بالأمس تباري فيها النجوم القدامي والجدد والصاعدون وظهر غالبيتهم بمستوي طيب وحرص ديسابر علي تصوير بالفيديو لإعادة مشاهدتها للوقوف علي المستوي العام للاعبين مثلما يفعل في بعض التدريبات اليومية.

قال محمد وهبة: إنه تم الاتفاق علي أداء لقاء تجريبي مع أحد السعودي بعد غد لتحديد أسماء اللاعبين الذين سيقع عليهم الاختيار بشكل نهائي للمشاركة في دورة تبوك الودية الدولية التي نعتبرها احتكاكا جيدا للموسم المقبل.

وأضاف أن الشيء الإيجابي الذي يلمسه المدرب الفرنسي هو إقبال اللاعبين علي التدريبات اليومية وأداء تقسيمة الأمس الودية بروح قتالية عالية سواء الكبار أو الصاعدون لإثبات وجودهم ونيل ثقته ورضاه للدخول في حساباته للقاءات الرسمية القادمة بالدوري والكأس.

وأشار إلي أن اهتمام ديسابر ينحصر في الوقت الراهن علي رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وتلقينهم تعليماته الفنية الرامية للعب بسرعة والعودة للخلف عند فقدان الكرة والاهتمام بالضربات الثابتة والمتحركة وألعاب الهواء.

وأوضح أن المهاجم الكولومبي كالديرون وصل بالأمس قادما من بلاده بعد انتهاء إجازته وتأخيره عن الانتظام في المران اليومي منذ بدء فترة الإعداد ليس وراءه من قريب أو بعيد أي تمرد مثلما يشاع بقدر ظروف وملابسات حجزه للطيران.

وأكد أن المالي موسي كمارا رأس الحربة منتظم في التدريبات وظهر بشكل جيد ويعد من الصفقات الطيبة التي ستسهم في إعلاء شأن خط هجومنا الذي يحتاج بالفعل للهداف القناص فضلا عن تألق باقي زملائه الذين أثبتوا وجودهم واندمجوا معنويا وخططيا مع زملائهم القدامي أمثال الحارس محمد فوزي وأسامة كاجو وعبد الرحمن مجدي.

التعليقات مغلقة.