أسامة خليل في حواره ل كوووورة : سيناريو هبوط الاسماعيلي مرعب ومايحدث درس للجميع

13

قال أسامة خليل نجم الدراويش في العصر الذهبي لموقع كووورة : ورحل المجلس المؤقت للإسماعيلي برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي بعد صدور حكم قضائي ببطلان تشكيله، وتم إصدار قرار بتشكيل لجنة ثلاثية تنفيذية لتسيير الأعمال تضم المدير التنفيذي والمدير المالي والمدير الرياضي.

“كووورة” حاور أسامة خليل المتحدث الرسمي السابق للإسماعيلي وأحد رموز القلعة الصفراء حول مستقبل الدراويش، فإلى سطور الحوار:

= ما تعليقك على قرار رحيل المجلس المؤقت برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي؟

آجلاً أو عاجلاً رحيل المجلس المؤقت كان حتميًا لأن هناك حكم قضائي صدر ضد المجلس وكان لابد من احترام أحكام القضاء وكل ما أستطيع أن أقوله إننا نتمنى خروج الإسماعيلي من كبوته الحالية لأن الفريق يعيش مرحلة حرجة بكل المقاييس.

= ما تقييمك لأداء المجلس المؤقت؟

دون مجاملة، أنا أحترم مجلس الإسماعيلي المؤقت الذي تولى المهمة في توقيت حرج للغاية وأشكر كل أفراده على المجهود الذي بذلوه وخاصة اللواء أبوبكر الحديدي رئيس النادي السابق الذي تعامل بشفافية مع كافة الملفات.

مجلس الإسماعيلي واجه أزمة مالية طاحنة غير مسبوقة وكان أعضاؤه ينفقون قدر المستطاع لدرجة أنهم كانوا ينفقون من جيوبهم على المشروبات التي يتم تقديمها للضيوف.

= الإسماعيلي الآن بلا مجلس إدارة.. هل تخشى هبوط الدراويش؟

أنا مرعوب من هذا السيناريو حتى لو كان هناك مجلس إدارة، نحن نعاني منذ سنوات من هذا السيناريو في الجولات الأخيرة والكرة الآن في ملعب اللاعبين لأنهم في مرحلة حاسمة ويجب أن يتمسكوا بالروح القتالية ويقدروا المسؤولية التي يمروا بها وينقذوا الفريق من الهبوط.

= ما أكبر أزمة تواجه الإسماعيلي في رأيك؟

ما يحدث في الإسماعيلي في رأيي درس للجميع داخل محافظة الإسماعيلية العزيزة على قلوبنا جميعًا، هناك صراعات كبيرة وتيارات شديدة الاختلاف والإسماعيلي يدفع الثمن وهناك صراعات داخلية بين أفراد يعتبرون أنفسهم مراكز قوى والنادي يحتاج فقط للهدوء والاستقرار.

= هل تعتبر المشكلة مالية في المقام الأول؟

المال يمثل جزءًا من المعادلة، لكن الصراعات والتناحر الإداري الذي يحدث يهدد استقرار الإسماعيلي وهو أكبر خطر على الدراويش.

= ما رأيك في عدم الاستقرار الفني الذي عاشه الفريق خلال الموسمين الأخيرين؟

أمر محزن، رحيل حمزة الجمل في بداية الموسم كان أكبر خطأ في رأيي لأنه أنقذ الفريق من الهبوط وكان يجب أن يستمر في الموسم الجديد وأتمنى له أن ينجح هذه المرة أيضًا ويستمر مع الفريق لمواسم أخرى ليعود الاستقرار الفني.

= ما رأيك في قرار تشكيل لجنة فنية برئاسة إسماعيل حفني؟

هذا القرار مهم للغاية لأنه يعطي هذا الملف لمن يستطيع إدارته في مرحلة حرجة بعد رحيل المجلس المؤقت والحقيقة أنني ناديت من قبل أن يكون هناك تنوع وعدم الاعتماد على وكيل لاعبين واحد يسيطر على الفريق بامتلاكه العديد من اللاعبين وهو ما يأتي من خلال لجنة فنية تقوم بتنوع في اختيار الصفقات.

= أخيرًا ما رسالتك لمجلس الإسماعيلي الجديد الذي سيتولى المهمة بعد الانتخابات؟

التعليقات مغلقة.