أبو السعود مش ناوي علي الرحيل رئيس الدراويش‏:‏ أنا قاعد في رئاسة النادي لغاية ما يطلع قانون الرياضة الإسماعيلية ــ خالد لطفي

11

 

ابو السعود

ddfdss

فى تطور مفاجئ تنفرد الأهرام المسائي دون غيرها بالإشارة إليه قرر محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلي مساء أمس العدول عن الاعتذار المشروط الذي تقدم به للجهة الإدارية بالإسماعيلية الخميس الماضي عقب انتهاء ولايته الشرعية في‏31‏ أغسطس الحالي.

مستغلا أحقيته بالوجود بمنصبه لحين صدور قانون الرياضة الجديدة لوضع حد للفتنة المشتعلة الآن بين الجبهات المتصارعة المتطلعة لدور في المجلس أو اللجنة المؤقتة التي يدرس المهندس خالد عبد العزيز وزير الدولة للشباب والرياضة اعتمادها خلال الـ48 ساعة المقبلة.
وكان رئيس الإسماعيلي قد تعرض لضغوط شديدة من الكتلة التصويتية الأكبر بالجمعية العمومية بقيادة سليمان الحوت مؤسس جبهة الإنقاذ بالنادي الذي يمتلك أكثر من ألفي صوت طالبه بالتراجع السريع عن قرار اعتذاره المشروط من منصبه حتي لا تدخل قلعة الدراويش في دوامة المشاكل في ظل المجالس واللجان المؤقتة التي عانت بشدة منها في أوقات سابقة وأوقعتها في بحر من الديون وأثرت سلبا علي الأنشطة الرياضية وبالتحديد لعبة كرة القدم فضلا عن كشف الحوت لـأبو السعود بأن وزير الدولة للشباب والرياضة سبق واتفق مع اللجنة الأولمبية الدولية علي المد للمجالس المنتخبة لحين إقرار البرلمان قانون الرياضة الذي سوف يعمل به في السنوات القادمة.
وصرح محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلي بأن تراجعه عن اعتذاره المشروط الهدف منه رأب الصدع بين أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الذين أصيبوا بالدهشة والاستياء لإقدام البعض من أصحاب المصالح ترشيح أسماء دوبلير في المجلس أو اللجنة التي سوف تتولي المهمة خلفا له.
وقال: إنه سيطلب من المهندس خالد عبد العزيز وزير الدولة للشباب والرياضة تعيين عضوين جديدين لاستكمال النصاب القانوني لمجلسه بعد استقالة الزميلين أحمد عبد الحليم ووليد الكيلاني في أعقاب الهجوم الضاري الذي تعرضنا له إبان هزيمتنا الأخيرة من الزمالك بالكأس الموسم الماضي.
وأضاف أن المخطط الكبير الذي تم وضعه قبل6 أشهر وشارك فيه شخصيات داخل وخارج النادي سيتم الكشف عنه بالتفاصيل لكي يعرف الجميع من أخطأ بحقنا واستغل إخفاقات فريق الكرة لتوجيه سهام الغدر والخسة نحو مجلسنا.
وأشار رئيس الإسماعيلي إلي أن الحاقدين فسروا اعتذارنا المشروط بالهروب من المسئولية وهذا ما لا نرضاه علي أنفسنا ونحن مقاتلون لآخر نفس ونذوب حبا وعشقا للكيان الذي نشرف بالانتماء إليه واستوعبنا الدرس جيدا ولن نبتعد عنه قبل تسليمه للجمعية العمومية لإجراء الانتخابات داخله.
وأوضح أن القناع انكشف من علي وجه المتربصين الذين حاولوا الانقضاض علي النادي وسعوا لإيقاف الاتفاقات المبرمة بطرق خبيثة لاستكمال تدعيم صفوف فريقنا في المراكز الشاغرة قبل غلق باب القيد الثاني في السابع من سبتمبر المقبل.
وأكد أن الأحوال المالية للنادي في طريقها للتحسن بعد دخول المبني الاجتماعي بأرض النخيل المقام علي مساحة22 فدانا المراحل الأخيرة للانتهاء من الإنشاءات داخله والتي تدر ربحا سنويا لخزينتنا لا يقل عن20 مليون جنيه.
وتابع محمد أبو السعود أنه بصدد الإعداد لاجتماع مع أعضاء الجمعية العمومية في غضون الأيام القليلة المقبلة لشرح أبعاد المؤامرة الدنيئة التي حاكت بمجلسنا لكي يكونوا علي بينة من الأمر ويعرفون الذين يضحوا من أجل النادي والآخرين ممن يريدون البحث عن الشهرة بدون التضحيات له.
وناشد رئيس الإسماعيلي الجماهير المخلصة ضرورة الوقوف بجانب النادي في هذا الوقت العصيب الذي يحتاج خلاله لتضافرهم ونبذ الخلافات لافتا لنظر تقديره واحترامه لوزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسماعيلية اللذان يعرفان نظافة أيدينا وحفاظنا علي المال العام من الإهدار طوال فترة ولايتنا.

 

 

التعليقات مغلقة.