وكالة الأنباء الفرنسية : قلب الزمالك تأخره بهدف أمام الإسماعيلي إلى فوز مثير في المرحلة 30 من الدوري المصري

0 9

وفقاً لـ «وكالة الصحافة الفرنسية»، تقدم الإسماعيلي عبر عبد الرحمن مجدي في الدقيقة (69)، ثم أدرك البديل عبد الله السعيد التعادل (76 من ركلة جزاء)، قبل أن يضيف بنفسه الهدف الثاني من ركلة جزاء أخرى عند الدقيقة (82).

ورفع الزمالك رصيده إلى 41 نقطة (يُحسم منه ثلاث نقاط في نهاية الموسم بقرار إداري بسبب الانسحاب من مباراة الأهلي) في المركز السابع، فيما توقّف رصيد الإسماعيلي عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

ودخل الزمالك المباراة في غياب أربعة من لاعبيه بسبب الانضمام لمنتخب مصر تحت 23 عاماً الذي يستعد لخوض منافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024، وهم حسام عبد المجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة، بالإضافة لأحمد سيد «زيزو»، الذي انضم فوق السن.

ووقف الفريقان دقيقة صمت حداداً على وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والزمالك السابق، السبت، بعد مضاعفات صحية بسبب إصابته بأزمة قلبية، كما رفعت جماهير الزمالك لافتات وأعلاماً تنعى فيها اللاعب الراحل الذي مثّل النادي من 2016 إلى 2019.

ولم يشهد الشوط الأول أي فرص حقيقية من الفريقين وسط لعب متحفظ.

وتقدم الإسماعيلي عبر قائده مجدي الذي استغل خطأ من دفاع الزمالك وخطف الكرة وسدد من داخل المنطقة في مرمى محمد صبحي في الدقيقة (69).

لكن الزمالك تعادل سريعاً بعد حصوله على ركلة جزاء احتسبها الحكم الفيديو المساعد «في إيه آر» لارتكاب خطأ على ناصر ماهر داخل منطقة الجزاء، لينبري السعيد للركلة ويسجل منها في الدقيقة (76).

واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للزمالك للمسة يد على أحد مدافعي الإسماعيلي، ليسجل منها السعيد هدف فوز أصحاب الأرض عند الدقيقة (82).

وفي مباراة أخرى، تغلب المصري على بلدية المحلة بهدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فيما تعادل الجونة مع ضيفه سيراميكا كليوباترا سلباً في الجونة.

ويلتقي المتصدر بيراميدز مع الاتحاد السكندري بالإسكندرية، فيما يستقبل مطارده الأهلي ضيفه طلائع الجيش بالقاهرة الاثنين.

اترك رد