د.مجدى عزت يكتب :الراعي اقترح جهاز من “اولاد البلد” فتشنج مرزوق والضوى فكان رده(القرار لكم)

8

 

> الراعي اقترح جهاز من اولاد البلد فتشنج الرئيس ووكيلة فكان ردة(القرار لكم) .

> ابناء النادي يكدحون بقطاع الناشئين بمقابل بخس وراضيين وامام اعينهم تهدر مئات الالوف شهريا

> الراعي يطلب رعاية قطاع الناشئين ورئيس النادي المفلس يرفض فلا رحمة ولا يتركها تأتي من الراعي

 

الراعي لا علاقة لة بالادارة ورئيس النادي ذهب اليه من اسبوع لحد دارة مستجيرا من الفلس لان موارد النادي تذهب مرتبات سحت للمقاطيع لزوم الانتخابات واللزقة بغراء علي الكرسي.
الراعي اعلن انة لا صلة لة بالادارة وعلي الملأ وتشكلت لجنة برئاسة رئيس النادي وعضوية وكيلة والمدير الفني.
بمجرد زوبعة نشأت من الجمهور لتزكية اولاد النادي للجهاز اراد رئيس النادي ان يملص كالعادة فاعلن كذبة بيضاء مضمونها ان النادي لا صلة لة بالكرة وتعيين الاجهزة.
ابناء النادي يكدحون بقطاع الناشئين بمقابل بخس وراضيين وامام اعينهم تهدر مئات الالوف شهريا مرتبات مقاطيع المرتبات السحت وهذة عادة رئيس النادي خبير صناعة الغراء للزقة في كرسي الرئاسة ولو علي انقاض النادي وجثث ابنائة من الاجهزة التدريبية واللاعبين اللذين لا تتوفر لهم مجرد وجبة بل احيانا علبة كشري من جيوب اعضاء الجهاز الكادحون مجانا في تكية الاسطي مرزوق ملك صناعة شماعات الملص في المواقف التي بحاجة لمواجهة ومكاشفة بلا جبن.
للاسف الراعي اقترح جهاز من اولاد البلد فتشنج الرئيس ووكيلة فكان ردة(القرار لكم) .
بداية الحدوتة للموسم بهذة المراوغات وتعليق شماعات المواضيع علي الراعي تارة وعلي اعضاء المجلس الثنائي اليتيم المتمسك بكراسي العرش تارة اخري وكأنة رئيس بلاستيك كعرايس الماريونيت بخلاف حقيقتة كما اسرد في وصفها عبد الناصر زيدان واوجزها في كلمتان(الثعبان الاقرع) واوصي بما يجب نحوة.
الراعي يطلب رعاية قطاع الناشئين ورئيس النادي المفلس يرفض فلا رحمة ولا يتركها تأتي من الراعي….كل ذلك التوهان يصنعة رئيس النادي لتغفل الاعين عن مأساة اهدار ١٢ محل خلف النادي كان يمكن ان يعودوا علي النادي ب٤٨ مليون جنية كحق انتفاع لاربع او خمس مدد لمجلس ادارة طاروا بفعل فاعل في فضيحة فساد ابلغ بة نائبة الرقابة الادارية وتبادلا الاتهامات ووصلت للذمم ولم ينقذة من مطب ال١٢ محل سوي المحافظ رضا عبدالسلام ناهيك عن اهدار مليونان ونصف في فضيحة تدمير واجهة النادي ببناء مقابر مرزوق علي ارض الحديقة الاجتماعية والعائد لعنات من الجمعية العمومية التي يلهيها الان ببدعة اعياد الميلاد وبكرة حيعمل سبوع لمعجزة سيدي مرزوق اللي امة جابت ولد علي سن التسعين .
كذب ورياء وقلة قيمة لنادي جلس علي كراسي رئاستة ومجلس ادارتة صفوة علي مر السنين ارادة اللة ان ينتكس وتكون صورتة المخزية علي يد مسيلمة البكاش الكذاب المدمر واخير بابا نويل واراجوز اعياد الميلاد وكلة اهدار لكن في داهية فلوس النادي في سبيل الانتخابات فهذا قانون الثعبان الاقرع .

التعليقات مغلقة.