المصرى اليوم : خلافات في الإسماعيلي حول بيع اللاعبين.. وتجميد لجنة الكرة بسبب الأزمة المالية

144

 رفض محمد وهبة، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، تحميله مسؤولية بيع أحمد علي وعبد الحميد سامي، لاعبي الفريق، أو أي لاعب آخر، وقال: «لم أوقع على أي ورقة تفيد رغبتي في بيع أي لاعب بالفريق، وطالبت المجلس باستمرار جميع اللاعبين باستثناء الرباعي محمد إبراهيم ومحمد حامد «ميدو» ومحمود عبده ومحمد طلبة الذين تم الاستغناء عنهم، أو تعويضهم بآخرين حددتهم بالاسم».

وأضاف «وهبة»: «طالبت بالتمسك ببعض اللاعبين الناشئين وتحرير عقود رسمية لهم خوفاً من هروبهم».

واتهم «وهبة» البعض بالعبث باستقرار الفريق، وأشار إلى طلبه التمسك باللاعبين الناشئين محمود متولي ومحمود حمد ومحمد شريف ومحمد البعلي، موضحاً أنه رحب في الوقت نفسه بإعارة بعض الناشئين الذين لا يحتاجهم الفريق في المرحلة الحالية، وأكد تمسكه باستمرار أحمد عبد العزيز «مودي» نافياً رغبته في عرض اللاعب للبيع.

في سياق متصل، أبدى المدير الفني غضبه الشديد من عدم تفاوض لجنة الكرة مع اللاعبين الذين طلبهم للتعاقد معهم، وأشار مصدر مسؤول إلى أن سبب غضب «وهبة» دخول مسؤولي نادي سموحة في مفاوضات جادة مع أحمد دويدار، مدافع الشرطة، وعدم الحديث مع اللاعب بصورة مباشرة والاكتفاء بتقديم عرض لناديه يفيد الرغبة في شرائه مقابل 500 ألف جنيه.

وأكد المصدر أن «دويدار» عقد جلسة، مساء الأحد، مع فرج عامر، رئيس نادي سموحة، في وجود حمادة صدقي، المدير الفني، للاتفاق على عقده الجديد مع النادي السكندري.

وقال علي غيط، نجم الدراويش السابق، عضو لجنة الكرة بنادي اتحاد الشرطة، إن ما يتردد عن تعاقد أحمد دويدار مع الإسماعيلي لا أساس له من الصحة، مشيراً إلى أن اللاعب متعاقد مع الشرطة لمدة ثلاث سنوات مقبلة، ومن المستبعد أن يوقع دون الرجوع لناديه الأصلي.

وأكد «غيط« أنه قدم مبادرة جديدة لناديه القديم عن طريق أحد المقربين من رئيس النادي للدخول في مفاوضات مباشرة مع أربعة لاعبين سوبر.

كان المجلس قد وافق على إعارة الثلاثي نور مكي ومحمد أبو المجد ومحمود جمعة.

وعلمت «المصري اليوم» أن خالد فرو، نائب رئيس النادي، وعاطف عبد العزيز، عضو المجلس، رفضا الحديث مع لاعبي الفريق الكروي الأول الذين قاربت عقودهم على الانتهاء بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي واعتراض نائب الرئيس على رغبة رئيس النادي بيع الثنائي أحمد علي وعبد الحميد سامي اللذين ينتهي عقداهما في يناير المقبل.

في سياق متصل، كلف محمد أبو السعود، رئيس النادي، فتحي بلبل، مدير عام النادي، ومحمد معاطي، المشرف العام على قطاع الناشئين، بالقيام بدور لجنة الكرة، ونجح الأول في إقناع الصاعد محمود متولي بتجديد عقده، وساهم بدرجة كبيرة في حسم التفاوض مع محمد حمص كابتن الفريق ليجدد عقده مقابل 1.2 مليون جنيه لمدة موسم واحد، فيما دخل محمد معاطي في مفاوضات جادة لضم عدد آخر من لاعبي القسم الثاني، ودعا مدير النادي أحمد الجمل مدافع الفريق لجلسة ودية، مساء الإثنين، لتجديد عقده.

كان «الجمل» قد اشتكى من تجاهل المجلس التحدث معه بشأن التجديد.

وفي سياق آخر، أبدى مسؤولو النادي المصري اهتماماً بالتعاقد مع الصاعد محمد البعلي، مدافع الفريق الأول ومنتخب مصر للشباب.

وعلمت «المصري اليوم» أن أحد وكلاء اللاعبين تقدم بعرض رسمي للاعب متجاهلاً مجلس الإدارة بعد أن فشل مسؤولو النادي في توثيق عقد اللاعب لانتهاء المدة القانونية للتوثيق.

من جانبه، قال وليد الكيلاني، عضو المجلس، إن الشركة الراعية لبطولة كأس الاتحاد العربي أخطرت النادي بتحديد موعد البطولة العربية للموسم المقبل يوم 5 أغسطس المقبل.

وكشف «الكيلاني» أن ناديه أرسل خطاباً للجبلاية يطلب فيه المشاركة بالبطولة العربية، وأكد حقه الاحتفاظ بالمشاركة في الكونفيدرالية في حالة إلغاء البطولة العربية.

التعليقات مغلقة.