القمــاش يكشـــف الحقائــق المدير الفني السابق للإسماعيلي‏:‏ أخطاء الحكام دمرتنــا

7

 

13907077_1504089769616664_8593909441348282759_nddfdss

الإسماعيلية‏-‏ خالد لطفي

7 أغسطس 2016
أبدي خالد القماش المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أسفه للشائعات التي ترددت حول إجباره علي تقديم استقالته أو اعتذاره عقب خروج الفريق مؤخرا من بطولة كأس مصر علي يد الزمالك لافتا النظر إلي أن رحيله عن منصبه اتخذه بعد انتهاء مباريات الدوري الممتاز والكل علي علم بذلك‏.‏

وقال: إن الظروف المعاكسة لقيد اللاعبين الجدد التي وقعت قبل مباراتنا أمام الزمالك بالكأس والاكتفاء بتسجيل اثنين فقط أثرت سلبا علي خسارتنا فضلا عن قرارات الحكم العكسية التي منح بها الفوز لمنافسنا باحتسابه ثلاثة أهداف من أخطاء ظاهرة مثل وضوح الشمس في كبد السماء.
وأضاف أن المشاكل المالية في قلعة الدراويش التي نتج عنها تذمر أعضاء الفريق في أوقات كثيرة للمطالبة بمستحقاتهم بين الحين والآخر وقد وصل الأمر بهم للتمرد فضلا عن تفشي ظاهرة الاصابات اعتبره سببا رئيسيا في ابتعادنا عن المنافسة علي درع الدوري والكأس في الموسم المنتهي.
وأشار المدير الفني السابق للإسماعيلي إلي أنه التقرير الفني الذي قدمه للمسئولين بالنادي المتعلق باستبعاد أحمد سمير فرج ومحمود حمد وشريف عبد الفضيل لم يعتد به وتم الاكتفاء برحيل الأول في اللحظات الأخيرة من إرسال قائمة الوجوه القديمة للجبلاية في توجه لا يعلم المبرر له حتي الآن.
وأوضح أنه طرح بين يدي محمد أبو السعود رئيس النادي وأنوس رئيس قطاع الكرة أسماء20 لاعبا بأندية الدوري الممتاز لكي يتعاقدوا مع الأفضل بينهم لكن ندرة السيولة المالية في خزينة النادي حالت دون تحقيق هذا الغرض.
وأكد أنه اعترض بشدة علي استقدام النيجيري جون أوتاكا للانضمام لصفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية بسبب تقدم عمره وابتعاده لفترة طويلة عن الملاعب وعندما شارك في التدريبات اليومية ظهر عليه الإجهاد وصعوبة التأقلم مع باقي زملائه اللاعبين.
وتابع خالد القماش أنه لا بد من البحث سريعا عن6 صفقات جديدة متميزة محلية وإفريقية في مراكز الدفاع والوسط والهجوم قبل علق باب القيد الثاني بالاتحاد المصري لكرة القدم في الخامس والعشرين من أغسطس الحالي لكي لا يواجه الفريق مشاكل وأزمات لا حصر لها.
وطالب المدير الفني للإسماعيلي السابق بالتروي في تحديد هوية القيادة الفنية الجديدة والبعد عن الاستعانة بالأجانب الذين يرهقون خزائن الإسماعيلي بالمال ولا يحققوا أي إنجازات لحصد البطولات وتاريخ النادي شاهد علي صدق كلامي ويجب الاعتماد علي المدرب الوطني.
الاستقالات تربك الدراويش
يترقب محبو وعشاق الإسماعيلي في كل مكان بفارغ الصبر ما تسفر عنه الأحداث الساخنة داخل ناديهم خلال الأيام القليلة المقبلة عقب موجة الاستقالات بين ثلاثي أعضاء مجلسهم عبدالحليم والكيلاني وأبوعلي للجهة الإدارية بعد الهزيمة الثقيلة لفريقهم من الزمالك وخروجه صفر اليدين من بطولة كأس مصر لكرة القدم وتمسك رئيسهم محمد أبو السعود ونجله حسين بالاستمرار في منصبهما لرغبتهما استكمال مدتهما القانونية حتي31 أغسطس.
وكان محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلي قد وعد من علي فراش مرضه بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة قبل أن يغادرها في الـ48 ساعة القادمة بعزمه علي إجراء ثورة إدارية وفنية لإرضاء جماهير الدراويش الغاضبة علي الحال الذي وصل إليه فريقها باحتلاله المركز السادس ببطولة الدوري والفشل في المنافسة الجادة لإحراز الكأس للموسم المنتهي2016/2015 وتحديه للجبهات المعارضة لسياسته والتي استغلت فرصة الإخفاق الكروي للنادي للنيل من شخصه وإظهاره في صورة سلبية أمام الشارع الرياضي الإسماعيلاوي للإطاحة به تحت أي ظرف من الظروف.
وصرح محمد فتحي بلبل المدير التنفيذي للإسماعيلي بأنه تم إرسال إنذار للغاني طارق جبرين الذي تخلف عن الحضور للإسماعيلية أمس الأول قادما من بلاده حسب التعهد الذي حرره علي نفسه وتحذيره تقديم شكوي ضده للجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم.
وقال: إن مواطنه إيمانويل بناهيني المتبقي في عقده موسم كروي واحد ينتظر الحصول علي22 ألف دولار من مستحقاته المالية لدينا حتي يتمكن من السفر لزيارة أسرته في غانا وهذا المطلب الملح نأمل إيجاد الحل له في أسرع وقت ممكن. وأضاف أن الأوضاع مستقرة نوعا ما ولا يوجد لدينا توقف في الأنشطة الرياضية المختلفة بسبب استقالات أعضاء المجلس الثلاثة والتنسيق بيننا وبين الجهة الإدارية علي أشده ونراجعها في حالة حدوث أي مستجدات بشأن الأحداث الحالية المحيطة بالنادي. وأشار المدير التنفيذي للإسماعيلي إلي أن عبد الرحمن أنوس رئيس قطاع الكرة يعكف علي دراسة جميع الملفات المتعلقة بالفريق الأول في النواحي الإدارية والفنية بدقة بعد الجلسة الأخيرة المطولة التي عقدها مع أبوالسعود في المستشفي لاتخاذ قرارات هامة بشأنها.
وأوضح أن اتحاد الكرة ينتظر رد الفيفا حول مطلبنا الحصول علي البطاقة الدولية للاعبنا عموري القادم من خيطان الكويتي والذي يتمسك ناديه السابق بوجوده بحجة أنه محترف وليس هاو ولا يحق له الرحيل إلا بالرجوع إليه وهذا ما ينفيه اللاعب عن نفسه.
كينيث ينتظر الرحيل
ينتظر النيجيري أيكي كينيث مهاجم الإسماعيلي الذي استبعد من القائمة الأولي للفريق وأصبح حرا الحصول علي جواز سفره من النادي لكي يسافر لبلاده كينيث تلقي عروضا للاحتراف في أندية النصر للتعدين وطلائع الجيش والداخلية والشرقية لكنه لم يحدد هويته بعد.
زيزو تماثل للشفاء
تماثل محمود عبد العزيز زيزو لاعب وسط الإسماعيلي للشفاء من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها بركبته في شهر فبراير الماضي ونفذ بعدها برنامجا تأهيليا بأحد المراكز المتخصصة بالقاهرة وأصبح جاهزا للمشاركة في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد من زملائه.
بوشا و فلوسه
محمد أبو المجد الشهير بلقب بوشا مدافع الإسماعيلي الوافد مؤخرا من المقاصة في صفقة انتقال حر ينتظر المقدم المالي لقيمة تعاقده من المسئولين بالنادي والذي بسببه اعتذر عن عدم السفر مع الفريق للمشاركة في مباراته الأخيرة مع الزمالك بالكأس.
عمارة يتهم عبده مشتاق
اتهم اللواء أشرف عمارة النائب البرلماني بالإسماعيلية وعضو لجنة الشباب والرياضة وابن شقيق الدكتور عبد المنعم عمارة وزير الشباب الأسبق علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك الأشخاص الذين يبحثون حاليا عن دور داخل الإسماعيليبأنهم عبده مشتاق وطالبهم بالكف عن محاولاتهم لإثارة المشاكل والفتن داخل قلعة الدراويش وأن يبتعدوا عنها لإيجاد الحلول الجذرية لها.

التعليقات مغلقة.