استقالة د.حسين شهاب أمين التثقيف والتدريب بأمانة”وسط” شمال سيناء

29

د .حسين شهاب

العريش – محمد الحر

 أعلن الدكتور حسين شهاب استقالت نهائيا من حزب الوسط – أمانة شمال سيناء كعضو عامل وكأمين لأمانة التثقيف والتدريب على مستوى أمانة شمال سيناء.

 وقال في بيان صحفي ” أعلنت استقالتي لانحنى لم أجد هذا الحزب وخاصة على المستوى المركزي معبراً عن أرائي واتجاهاتي السياسية ، كما انحنى لن ارضي لنفسي أن أكون مجرد تابع لقيادات تابعة تلعب دور المعارضة المستأنسة في مسرحية أصبحت مكشوفة للجميع.

 وأضاف د. حسين  شهاب قائلا ” وهكذا أكون قد تحررت من قيد الالتزام الحزبي والأدبي حتى اشعر بما يشعر به كل شعب مصر من كرامة الثائر الذي يناضل من اجل حرية وطنه ورقيه”.

 وتابع ” سأكون إن شاء الله بين صفوف الثوار في 30/6 وكلى قناعة بأننا لا نستحق الحياة أن لم نضع مصر على الطريق القويم “.

 وأضاف د. حسين شهاب في بيانه ”  أخيرا أعلن للجميع احترامي الكامل للفكر الوسطى في الإسلام كما أؤكد على احترامي لأشخاص كل الزملاء بحزب الوسط وأدعوهم لإعادة التفكير في أمر واحد ألا وهو ( هل هم أعضاء في حزب الوسط إيمانا منهم بالفكر الوسطى الإسلامي ؟

 أم إنهم بالفعل على قناعة بالنهج السياسي لحزب الوسط وما يتخذه قادة الحزب على المستوى المركزي من قرارات ؟ أو أنهم اقتنعوا بالمنهج الوسطى في الدين الإسلامي وتورطوا في عضويتهم للحزب ولا يستطيعون التراجع ؟؟).

 واختتم بيانه بالقول ” إخوتي الأعزاء في حزب الوسط أعيدوا النظر في الأمر حتى لا نكون من الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون إنهم يحسنون صنعاً. هذا والله الموفق والمستعان”.

التعليقات مغلقة.