الأحد , 21 يناير 2018 , 6:44 صباحًا
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / نكشف حقيقة مقتل سياح الغردقة : قتيلتا هجوم الفندق تحملان الجنسية الألمانية

نكشف حقيقة مقتل سياح الغردقة : قتيلتا هجوم الفندق تحملان الجنسية الألمانية

 

نقلا عن بوابة الاهرام 

كشف مصدر أمني بمديرية أمن البحر الأحمر في تصريح خاص ، أن مرتكب الواقعة من محافظة كفر الشيخ ويدعى عبد الرحمن شمس الدين، و يبلغ من العمر 28 عامًا.
وأضاف أن مرتكب الواقعة وصل إلى الغردقة صباح الجمعة، ولم يتم استيقافه بالكمائن الأمنية نظرًا لعدم وجود أى معلومات جنائية أو سياسية في صحيفته، وعقب وصوله أدى صلاة الجمعة في أحد مساجد الغردقة، ثم توجه إلى أحد محلات الأدوات المنزلية وقام بشراء سكين مطبخ (التي ارتكب بها الواقعة)، ثم توجه إلى شاطئ عام بمنطقة الكورنيش.

وعقب دخوله إلى الشاطئ قام بطعن 3 سائحات إحداهن روسية وسائحتان ألمانيتان، وبسبب قصور الأمن الداخلي للشاطئ، تمكن المتهم من المرور إلى شاطئ أحد الفنادق السياحية المجاورة للشاطئ العام، وقام بطعن 3 سائحات أخريات، وعند محاولة ضبطه بواسطة أمن الفندق ورواد القرية السياحية، حاول الهروب وألقى بالسكين “أداة الجريمة” وهاتفه المحمول في مياه البحر، وتم ضبط المتهم وتسليمه للأجهزة الأمنية التي وصلت إلى مكان الحادث، وتم العثور على السكين والهاتف المحمول الخاص بمرتكب الواقعة داخل المياه.
وتتحفظ الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر على المتهم، لاستكمال استجوابه وإجراءات التحريات اللازمة حول دوافع ارتكابه الواقعة.

وكان شاطئ أحد الفنادق السياحية بالغردقة، قد شهد اليوم قيام شخص بالتسلل إلى شاطئ أحد الفنادق السياحية بالغردقة، وقام بطعن عدد من السائحات، وأسفر الحادث عن مقتل سائحتين ألمانيتين، وإصابة 4 سائحات أخريات من جنسيات مختلفة.

بوابة الأهرام

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com