الأحد , 21 يناير 2018 , 6:49 صباحًا
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مميزة / مجلس المصرى يرصد مكافات خيالية للاعبين للفوز بـ«السوبر»

مجلس المصرى يرصد مكافات خيالية للاعبين للفوز بـ«السوبر»

جدد سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادى المصرى، طلب استعارة محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة موسم ونصف، بناء على طلب من حسام حسن، المدير الفنى للفريق، وكان مسؤولو الزمالك قد رفضوا العرض الذى تقدم به المصرى، لاستعارة اللاعب، مقابل نصف مليون جنيه لمدة ٦ شهور، إلا أن العرض قوبل بالرفض، ما دفع مسؤولى المصرى للتقدم بعرض جديد. وعلمت «المصرى اليوم» أن حسام حسن قد أجرى اتصالاً هاتفياً باللاعب قبل السفر إلى الإمارات، استعداداً لخوض مباراة السوبر أمام الأهلى، المقرر لها الجمعة المقبل. وأبدى محمد إبراهيم ترحيبه بارتداء قميص المصرى، لاسيما فى ظل العلاقة المتوترة بينه وبين نبيل محمود، المدرب العام للزمالك.

فى السياق ذاته، أرسل مجلس إدارة المصرى فاكساً رسمياً للأهلى خلال الساعات القليلة الماضية، يطلب التعاقد مع الثلاثى باسم على، وعمرو بركات، وميدو جابر، لتدعيم صفوف الفريق، وينتظرعدنان حلبية، عضو مجلس الإدارة، انتهاء مباراة السوبر بين الفريقين، لمعرفة الشروط المالية لمسؤولى القلعة الحمراء للاستغناء عن ثلاثى الفريق.

من ناحية أخرى، رصد مجلس الإدارة ٤٠ ألف جنيه مكافأة لكل لاعب بالفريق حال التتويج ببطولة السوبر التى ستقام الجمعة المقبل على أرض ملعب استاد هزاع بن زايد فى مدينة العين الإماراتية، فى محاولة لتحفيز اللاعبين، من أجل الفوز على الأهلى، واقتناص اللقب الأول منذ سنوات طويلة، والثأر من الأهلى، الذى نجح فى التتويج ببطولة كأس مصر على حساب المصرى، فى المواجهة التى أقيمت بينهما فى أغسطس الماضى. ووفقاً لمسؤولى النادى البورسعيدى، فإن قيمة المكافأة تعتبر الأكبر فى تاريخ النادى من أجل تحفيز اللاعبين.

كما سادت حالة من الارتياح لدى الجهاز الفنى بسبب تألق الصفقات الجديدة، خلال معسكر الفريق الحالى فى الإمارات. ورفض حسام حسن اقتراحات على الطرابيلى، أمين الصندوق، المتحدث الرسمى للنادى، المتواجد مع الفريق فى الإمارات، بفتح التفاوض مرة أخرى، مع البوركينى بانسيه، الذى كرر هروبه من الفريق للمرة الثالثة، قبل ساعات من سفر البعثة إلى الإمارات، وطالب حسام مسؤولى النادى بشكوى اللاعب لـ»فيفا»، خاصة أنه هرب من الفريق رغم حصوله على كافة مستحقاته المالية.

 

 

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com